موقع خبر اليوم

تردد القنوات الناقله مباراة مصر واليونان : متابعة أهم قنوات المباريات الودية لمنتخب مصر

ننشر تردد القنوات الناقله مباراة مصر واليونان ضمن مباريات منتخب مصر الودية الاستعدادية قبل انطلاق كأس العالم 2018، حيث من المقرر أن يخوض منتخب مصر 6 مباريات ودية، تبدأ اليوم بلقاء البرتغال، بداية من المعسكر التدريبي للمنتخب المصري المقام في سويسرا، وخاض منتخب مصر مباراة منذ أيام أمام البرتغال، وقريباً مباراة مصر والكويت خلال شهر مايو.

تردد القنوات الناقلة مباريات المنتخب المصري هو الشاغل الأول الآن للشارع الرياضي المصري، وعشاق الكرة المصرية، لمتابعة أداء منتخب مصر في إطار استعداده لمشاركة في مونديال روسيا 2018، بعد غياب دام لمدة 28 عام عن المونديال العالمي، ويأمل المصريين أن يستطيع المديري الفني لمنتخب مص “هيكتور كوبر” التعرف على التشكيلة المناسبة للمنتخب المصري في المحفل العالمي، وسنوفر لكم الآن تردد القنوات الناقله مباراة مصر واليونان قريباً.

تردد القنوات الناقله مباراة مصر واليونان الثلاثاء

أعلنت اثنين من القنوات الفضائية المجانية على مدار القمر الصناعي المصري “نايل سات 102″، نقلهما للمباراة الودية بين مصر واليونان، والمقرر إقامتها مساء الثلاثاء، ومن بين تلك القنوات الناقلة مباراة مصر اليوم، قناة أبو ظبي الرياضية على تردد 12467 أفقي بمعدل ترميز 27500 .

تنقل مباراة مصر اليوم واليونان على تردد قناة أون سبورت الفضائية الرياضية المصرية، وسيتم تغطية فاعلية المباراة والمعسكر الإعداد بالكامل من خلال برنامج ستاد مصر، بعد تأكيد قناة on sport نقل المباريات الودية للمنتخب، وتردد القناة 10843 أفقي بمعدل ترميز 27500 .

تحديث : قريبا يلتقي المنتخب المصري نظيره اليوناني في المعسكر التدريبي المقام بسويسرا، استعدادا للمونديال العالمي 2018، وسيكون اللقاء الثاني مذاع على شاشة قناة أون سبورت وكذلك أبوظبي الرياضية بمشيئة الله.