التخطي إلى المحتوى

رابط التقديم على الوظائف الإدارية ، طرحت وزارة الخدمة المدنية عدد 1389 وظيفة إدارية للرجال والنساء، ضمن الوظائف المشمولة على سلم رواتب الموظفين ، وكانت قد تلقتها الوزارة قبل تاريخ 7 / 2 / 1439، وذلك وفق جدول الإعلانات الوظيفية الذي تم طرحه للعام المالي 1439 / 1440.

وناشدت وزارة الخدمة المدنية أصحاب المؤهلات من الرجال والنساء إلى التسجيل في الوظائف الإدارية 1439 ، من خلال بوابة التوظيف الإلكترونيجدارة – ونوهت أن هذه الوظائف نخص الجهات الحكومية غير الممكنة من شغل وظائفها.

موعد التقديم على الوظائف الإدارية 1439

حددت الخدمة المدنية موعد التقديم على الوظائف الإدارية بالنسبة للرجال، فسيكون بدايةً من يوم الأحد 8 رجب 1439، وحتى يوم الخميس 12 رجب 1439.

وبالنسبة للنساء فإن القبول والتسجيل في الوظائف الإدارية سيكون بدايةً من يوم الأحد 15 رجب 1439، وحتى يوم الخميس 19 رجب 1439 هجرياً.

وقالت الوزارة بأنها تقوم بالتنسيق مع المركز الوطني للقياس والتقويمقياس – من اجل اختبار القدرة المعرفية تقييم 1 ، وذلك قبل موعد إعلان الوظائف الإدارية للجهات غير الممكنة، وأوضحت أنه خاص بالجامعيين.

وكانت وزارة الخدمة المدنية قد نشرت جدولاً يوضح تفاصيل الوظائف الإدارية التي تم الإعلان عنها من حيث عدد الوظائف لكل من الرجال والنساء، والمراتب.

الخدمة المدنية وظائف شاغرة
وظائف إدارية في الخدمة المدنية

شروط الوظائف الإدارية 1439

هناك بعض الضوابط و بعض شروط الوظائف الإدارية ، التي وضعتها الوزارة وهي:

  • خريجي المعاهد التخصصية وخريجي الدبلومات المتوسطة بعد مؤهل الثانوية العامة بحسب دليل تصنيف الوظائف.
  • خريجي الجامعات النظرية والعلمية وخريجي الدرجات العليا بعد الدرجة الجامعية بحسب دليل تصنيف الوظائف.
  • خريجي درجة الماجستير وخريجي درجة الدكتوراه ( الأولوية في الترشح للتخصصات غير التربوية).
  • يجب توافر قرار معادلة معتمد من وزارة التعليم ، وذلك للحاصلين على الدرجات العلمية من خارج المملكة، كما يجب أن يكون قد سبق له حضور الاختبار المهني ( رجال )، على المرتبة السادسة والسابعة.
  • يجب الأخذ في الاعتبار أن جميع الوظائف الإدارية المعلن عنها تتطلب مقابلة شخصية، وسيكون الترشح النهائي للوظائف بعد اجتياز المقابلة، وفي حالة عدم اجتياز المقابلة يعتبر الترشح لاغياً.

رابط التقديم على الوظائف الإدارية

على المتقدمين أن يكونوا قد أتموا التسجيل في جدارة ، بالإضافة إلى التأكد من صحة البيانات، وفي حال وجود اختلافات يتم تقديم اعتراض، وفي حالة صحة البيانات يجب الضغط على زر التقديم على الوظائف الإدارية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *