موقع خبر اليوم

موعد مباراة مصر واليونان الودية اليوم استعداداً لكأس العالم والقنوات الناقلة للمباراة

نقدم لكم موعد ونتيجة مباراة مصر واليونان اليوم في إطار المباريات الودية الدولية استعداداً لكأس العالم القادم بروسيا 2018، حيث يترقب الجميع موعد مباراة مصر اليوم أمام اليونان، وهي المباراة الودية الثانية للمنتخب المصري بمعسكر سويسرا بعد المباراة الاولي للفراعنة أمام المنتخب البرتغالي، والتي أنتهت بفوز البرتغال بهدفين مقابل هدف واحد في مباراة مثيرة بين المنتخبين حتي الدقائق الأخيرة.

موعد مباراة مصر واليونان اليوم

من المقرر ان يكون ميعاد مباراة مصر واليونان اليوم الثلاثاء الموافق 27-3-2018 في تمام الساعة الثامنة بتوقيت جمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعةالعاشرة بتوقيت الإمارات على استاد لاتس جراند بسويسرا وسط متابعة إعلامية وجماهيرية كبيرة من الكثير من عشاق المنتخب المصري.

وكان من المقرر ان تقام مباراة مصر الودية أمام اليونان في تمام التاسعة بتوقيت القاهرة، إلا أنه تم تغيير موعد المباراة نظراً لبدء العمل بالتوقيت الصيفي بسويسرا، والذي أدي لتقديم موعد المباراة لساعة كاملة.

وتشهد مباراة مصر واليونان اليوم مشاركة محمد عواد حارس نادي الإسماعيلي بالإضافة للاعب حسين الشحات نجم نادي العين، واللذان لم يشاركا خلال مباراة البرتغال السابقة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر واليونان اليوم

تعد مشاهدة مباراة مصر واليونان من أكثر ما ينتظره عشاق الفراعنة مساء اليوم، حيث يبحث عدد كبير من الجماهير عن القنوات الناقلة لمباراة مصر اليوم أمام اليونان، وقد أعلنت قناة أون سبورت الرياضية على النايل سات أنها ستكون من أهم القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد اليومنان الودية بتعليق الكابتن مدحت شلبي.

نتيجة مباراة مصر واليونان

يسعي المنتخب المصري اليوم للفوز خلال المباراة التي تجمعه بالمنتخب اليوناني لرفع الروح المعنوية للفريق خلال الفترة المقبلة، وخاصة بعد الهزيمة التي لحقت به من المنتخب البرتغالي في اللحظات الأخيرة بعدما كان متقدماً حتي الدقائق الاخيرة من المباراة.

وسنكون معكم للتعرف على نتيجة مباراة مصر واليونان اليوم خلال الشوط الأول والشوط الثاني من المباراة، فتابعونا.