موقع خبر اليوم

وظائف وزارة البيئة والمياه والزراعة : رابط التقديم على بوابة التوظيف لوزارة البيئة

نشرت وظائف وزارة البيئة والمياه والزراعة الشاغرة، والتي نشرت على بوابة التوظيف الإلكتروني، لمجموعة من الوظائف الهندسية المؤقتة لتشغيل الخريجين السعوديين، وذلك للتعين بمنطقة الرياض، وفق الضوابط والقواعد الخاصة بشروط القبول والتسجيل على رابط تسجيل وزارة البيئة .

أعلنت وزارة البيئة والمياه والزراعة عن توافر 5 وظائف هندسية مؤقتة مخصصة للسعوديين فقط، تتاح الوظائف بمدينة الرياض، تحت مسمى مهندس بيئة ومهندس زراعي، وسنوضح لكم المزيد من التفاصيل عنهم بجانب نشر رابط تقديم وظائف وزارة البيئة والمياه والزراعة للتسجيل حاليا.

تقديم وظائف وزارة البيئة والمياه والزراعة

أوضح محمد المشوح مدير عام إدارة الموارد البشرية بوزارة البيئة، أن الخمس وظائف هندسية الشاغرة المعلن عنهم للسعودين، تتضمن 4 وظائف بمسمي مهندس بيئة، من الحاصلين على شهادة البكالوريوس في الهندسة البيئة، والوظيفة الخامس تحت مسمى مهندس زراعي ويشترط لتقديم عليها أن يكون المتقد من الحاصلين على شهادة بكالوريوس هندسة زراعية، وأن تقديم وظائف وزارة البيئة والمياه والزراعة متاح حالياً.

مواعيد تسجيل وظائف وزارة البيئة

بدء تسجيل وظائف وزارة البيئة في المملكة العربية السعودية المشار إليها منذ يوم الثلاثاء 10 رجب 1439 ويستمر التسجيل على بوابة التوظيف الإلكترونية للوزارة لمدة 5 أيام، أي حتى يوم السبت 14 رجب الحالي.

رابط تقديم وزارة البيئة

التسجيل في وظائف وزارة البيئة يكون من خلال بوابة التوظيف على الرابط التالي:

تقديم وظائف وزارة البيئة

عملية التسجيل تتطلب ارفقا البيانات المطلوبة عبر رابط التوظيف الإلكتروني على خانة التوظيف، وفي حالة وجود أي معوقات يتم الاتصال على رقم هاتف 0112038888 ثم التحويلة إلي رقم 1602 أو رقم 1488 .