موقع خبر اليوم

اسكان الضمان الاجتماعي تسجيل الدخول : ضوابط التسجيل في الإسكان التنموي

ننشر رابط اسكان الضمان الاجتماعي تسجيل الدخول، والتعرف على شروط التسجيل في الإسكان التنموي والشرائح المستهدفة، وذلك بتسجيل في بوابة اسكان للدعم السكني من موقع وزارة الإسكان، للتمن من الاستفادة من برامج الدعم المخصصة لمستفيدي ومستفيدات برامج الضمان الاجتماعي على حسب الضوابط والشروط الخاصة بذلك.

تناقلت بعض الصفحات الإلكترونية الرسالة التي وصلت على هواتف مستفيدي ومستفيدات الضمان الاجتماعي، والتي وجهت الطلب لهم بضرورة سرعة التسجيل على بوابة اسكان للدعم السكني الحكومي، وفق الطلب الموجة لهم من قبل الوزارة، وكثرت التساؤلات حول الفئات المستهدفة والمستحقة للحصول على الدعم الذي سيصل قيمة إلى 100% لمن ينطبق عليهم الشروط أو الضوابط التي سنوضحها، بجانب رابط اسكان الضمان الاجتماعي تسجيل الدخول إلى الإسكان التنموي.

موقع اسكان الضمان الاجتماعي تسجيل الدخول

وزارة الإسكان أوضحت في ردودها على مستفيدي الضمان الاجتماعي لتوضيح ضوابط وأهداف مشروع الاسكان التنموي، والذي سيصل نسبة إلى 100%، أنه سيتم العمل على دعم المستفيدين والمستفيدات من الضمان ، أيضا القريبين من التقاعد أو محدودي الدخل أو معدومي الدخل وكذلك المتقاعدين، حيث يجب عليهم تقديم الطلب للحصول على الدعم، وستتولى الوزارة وأجهزتها المعنية دراسة حالة الطلب، وحال الموافقة ينتقل الطلب إلى برنامج الإسكان التنموي ويكون مؤهلاً للحصول على دعم بنسبة 100 بالمائة.

موقع اسكان الضمان الاجتماعي تسجيل الدخول سيكون من خلال التوجه إلى رابط بوابة اسكان الإلكترونية للتسجيل في وزارة الإسكان، وبالتالي يكون الطالب حال الموافقة علية والتأكد من أهليته، منتظر الترشح خلال الدفعات الشهرية التي تعلن ضمن حملة سكني 2018 لتخصيص المنتجات السكنية والقروض العقارية.

رابط بوابة اسكان للدعم السكني : تسجيل الإسكان التنموي

نرفق لكم رابط بوابة اسكان للدعم من خلال الموقع الإلكتروني لوزارة الإسكان على الرابط المبين أدناة.

تسجيل اسكان الإسكان التنموي

شروط الاسكان التنموي لابد أن يتوفر شرط الأسرة في المتقدم حتى يستفيد من برنامج ألإسكان التنموي، وفي حالة كون المستفيد اعزب أو ما شابه، فالوزرة أكدت على قبول الطلب الأسرة .

تحديث بوابة اسكان الضمان الاجتماعي تستقبل راغبي التسجيل في الاسكان التنموي ويجب زيارة موقع وزارة الإسكان والدخول إلى تفاصيل وشروط التقديم على الاسكان التنموي للحصول على منتج مدعوم بنسبة 100% .

تحديث : أيام قليلة تفصلنا عن موعد ألأغلان عن دفعة سكني لشهر ابريل 2018، ويمكن الاستعلام عن المستحقين وقتها واستخدم خدمات الإسكان التنموي للضمان الاجتماعي .