موقع خبر اليوم

وظائف وزارة التجارة الإدارية عبر رابط جدارة وزارة الخدمة المدنية : تقديم وظائف إدارية بالتجارة والاستثمار

تقديم وظائف وزارة التجارة الإدارية المعلن عن على موقع وزارة التجارة للتوظيف، من خلال رابط جدارة الخدمة المدنية، ولأول مرة بعد التمكين من شغل وظائفها، دعت وزارة التجارة والاستثمار الخريجين والخريجات لشغل 84 وظيفة إدارية شاغرة، من خلال التسجيل على بوابة التوظيف الإلكتروني جدارة 3 لوزارة الخدمة المدنية، خلال مواعيد التقديم للرجال والنساء.

وزارة التجارة نشرت شروط وألية التقديم، وكذلك الفئات المستهدفة من الخريجين والخريجات لشغل الوظائف الإدارية البالغ عددها 84 وظيفية، مع تحديد التخصصات المؤهلات العلمية وبيانات عن آماكن توافر الوظائف الإدارية، حيث تقرر بدء تقديم وظائف وزارة التجارة الإدارية بدءاً من الأحد القادم وفق الجدول الخاص بمواقيت التسجيل.

مواعيد تقديم وظائف وزارة التجارة الإدارية

الإعلان الذي نشر تفاصيل غلى موقع وزارة التجارة للتوظيف الإلكتروني، حدد الأحد الموافق 22-7-1439، لاستقبال طلبات تسجيل الرجال على 55 وظيفة إدارية شاعرة لوزارة التجارة الاستثمار، وتبدأ ألية التسجيل للوظائف الإدارية للنساء بدء من يوم 27 رجب الحالي، وللتعرف على المزيد نحو نهاية تقديم وظائف وزارة التجارة الآذارية الجدول موضح ذلك. بجانب عدد الوظائف والمراتب الخاصة بكل وظيفة.

وظائف وزارة التجارة الإدارية عبر رابط جدارة وزارة الخدمة المدنية : تقديم وظائف إدارية بالتجارة والاستثمار

تقديم جدارة وظائف ادارية وزارة التجارة والاستثمار

ننشر رابط التفاصيل التي حددت ضمن إعلان وزارة التجارة للخريجين والخريجات تحو من هم الفئات المستهدفة وضوابط التسجيل، وكيفية التسجيل ومراجعة البيانات على موقع بوابة التوظيف الإلكتروني وتقدم طلب تصحيح بيانات حال اكتشاف أخطاء، وكذلك طريقة تحديد الرغبات المكانية في رغبات التوظيف وترتيبها بما يناسب المتقدين أو المتقدمات

إعلان وزارة التجارة للوظائف الإدارية

تقديم جدارة وظائف إداريه

وزارة الخدمة نشرت منذ عدة أيام رابط التسجيل في الوظائف الإدارية 1439 للجهات الغير ممكنة، ويستمر حاليا أعمال المطابقة والترشحيين وفق إجراءات التقديم سواء للرجال أو النساء، وللتسجيل في جدارة.

رابط جدارة الخدمة المدنية

تعلن عقب انتهاء مواعيد التسجيل أسماء المرشحين لمطابقة البيانات في فروع ومكاتب جدارة، ومن خلال المتابعة لموقع وزارة الخدمة المدنية سنرفق لكم روابط استعلام نتائج وظائف وزارة التجارة الإدارية 1439 .