التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة برشلونة وليجانيس ، ينتظر عدد كبير من عشاق كرة القدم مباراة برشلونة وليجانيس غدا ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني، الذي يعد واحد من أهم الدوريات الموجودة في العالم، ويسعى نادي برشلونة لتعزيز صدارته في بطولة الدوري والاستمرار في الزحف نحو لقب الليجا بعدما استطاع نادي ريال مدريد خطف اللقب الموسم الماضي، في موسم كان تاريخيا للنادي الملكي استطاع فيه حصد كل الألقاب عدا بطولة كأس ملك إسبانيا.

موعد مباراة برشلونة وليجانيس

وتنطلق مباراة برشلونة وليجانيس في الدوري في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت جمهورية مصر العربية، والعاشرة إلا ربع بتوقيت كل من المملكة العربية السعودية، والعراق، وقطر، والبحرين، والحادية عشر إلا ربع مساءا بتوقيت دولة الإمارات حرصا على متابعة أكبر قدر ممكن من عشاق الدوري الإسباني حول دول الوطن العربي للقاء.

آمال فريق برشلونة

وتأمل جماهير النادي الكتالوني في مشاهدة مباراة قوية ومميزة تُمتعهم بالأداء العظيم خاصة والكرة بين أقدام الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي دائما ما يبهر الجميع بلمساته الفنية والإبداعية في كرة القدم.

وأخر هده اللمسات في اللقاء الأخير لنادي برشلونة في بطولة الدوري بعدما كان الفريق متأخرا بهدفين، وحل “ميسي” كبديلا في الشوط الثاني ليصنع الهدف الأول ويصنع الثاني ويخرج باللقاء متعادلا ليحافظ على سلسلة اللاهزيمة التي يسير عليها الفريق.

مباراة برشلونة وليجانيس في الدوري الإسباني

ويستضيف نادي برشلونة الإسباني غدا السبت نادي ليجانيس ضمن منافسات الأسبوع الـ31 من عمر بطولة الدوري الإسباني الممتاز، ويسعى نادي برشلونة للاستمرار في سلسلة اللاهزيمة التي بدأها من بداية الموسم، ومواصلة زحف الفريق نحو اللقب، ليكون قد لقب الدوري ويستمر للزحف نحو لقب دوري أبطال أوروبا، الذي يعد أغلى وأهم بطولة في أوروبا.

ويقدم الفريق هذا الموسم أداءا عاليا جدا تحت قيادة المدير الفني الجديد للفريق “إرنستو فالفيردي” الذي تولى قيادة الفريق خلفا لـ “لويس إنريكي”، ويقدم أداءا مميزا حتى الآن مع الفريق، واستطاع الفوز على ريال مدريد في عقر داره بثلاثية نظيفة.

روح معنوية عالية لنادي برشلونة

ويدخل نادي برشلونة اللقاء بروح معنوية مرتفعة جدا بعدما استطاع الفوز على نادي روما في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا بأربعة أهداف مقابل هدف، ليكون قد وضع قدما في الدور نصف النهائي من بطولة “التشامبيونز ليج”.

على الجانب الأخر يدخل نادي ليجانيس اللقاء ساعيا في تحقيق أول انتصار على نادي برشلونة في بطولة الدوري، أو على أقل تقدير الخروج بتعادل من ملعب الكامب نو، ويخشى الفريق تكرار سيناريو مباراة الذهاب، حيث سحق برشلونة ليجانيس في مباراة الدور الأول بثلاثية نظيفة في عقر داره.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وليجانيس

أما بخصوص القنوات الناقلة للقاء سيتم نقل المباراة على شبكة قنوات بي إن سبورتس، وبالتحديد قناة بي إن سبورت 3، وقناة “سبورت تي في 2″، وقناة “ألفين سبورت”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *