موقع خبر اليوم

المدرسة السعودية للقيادة جامعة الأميرة نوره بنت عبد الرحمن تسجيل الدخول

المدرسة السعودية للقيادة تسجيل الدخول للاستفادة من خدمات تعلم قيادة السيارات للنساء، حيث أنشأت جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن المدرسة الأولى لتعليم النساء  قيادة المركبات، بما يضمن تحقيق أعلى معاير الاحترافية في القيادة للنساء، ومنحهن الثقة، دعما للأمر السامي الصادر عن خادم الحرمين الشرفين مطلع عام 1439 تقريباً، بالسماح النساء بقيادة السيارة بالمملكة.

أنشأت جامعة الأميرة نور المدرسة السعودية للقيادة وبدأ تسجيل النساء للحصول على فرص التدريب قبل تفعيل منح رخص القيادة المركبات لهن شهر يونيو المقبل، وفق القواعد والضوابط التي حددها قانون المرور السعودي، وتأسست المدرسة بالتعاون مع معهد الغمارات للسياقة بدبي لما لدية من خبرات وكوادر بشرية تضعه في مصاف المراكز المتخصصة بهذا المجال وخاصة لتعليم النساء القيادة الآمنة .

تدريب المدرسة السعودية للقيادة

أفادت تقارير إخبارية للأعداد التقريبية التي سجلت في المدرسة السعودية للقيادة من النساء، والتي تخطط اكثر من 70 ألف متدربيه خلال شخر مارس الماضي في مدينة الرياض وحدها، وتتيح المدرسة التحاق المدربات ذات الكفاءات والخبرات لسهولة تعليم النساء قيادة المركبات ترسخ قواعد وثقافة الأمان .

وظائف المدرسة السعودية لقيادة

دعت أول مدرسة لتعليم النساء القيادة، وتمكينهم من استخراج رخصة قيادة مركبة، المدربات ذات الكفاءات للانضمام إلى فريق العمل وفق الشروط المبينة أدناة:

المدرسة السعودية للقيادة شروط القبول:- * سعودية الجنسية. * حاصلة على شهادة جامعية. * يُشترط إتقان القيادة برخصة دولية او بدون. ارسال السيرة الذاتية على البريد الالكتروني للمدرسة.

تسجيل الدرسة السعودية للقيادة

تسجيل المدرسة السعودية للقيادة يكون بالتوجه إلى الرابط أدناة.

تسجيل مدرسة القيادة

الفرص التوظيفية سننوه عنها حال نشر المزيد من البيانات، وحاليا يمكن التقديم من خلال الرابط المرفق .