التخطي إلى المحتوى

شهد جدول ترتيب الدورى المصرى اليوم الاحد تغيرا على مستوي ترتيب الاندية، خاصة بعد مباراة الاهلى والمصرى وبعد مباراة الزمالك والإتحاد السكندري وهي المباراة التي نجح فيها الزمالك فى الفوز بنتيجة هدفين مقابل لاشئ، وعلى صعيد مباريات الأحد نجح طنطا فى الفوز على الشرقية بهدف فى مباراة قدم خلالها علاء عبد العال إستقالته النهائية من تدريب نادي الشرقية.

جدول ترتيب الدورى المصرى حتى الان

ترتيب الدورى المصرى بعد نتيجة مباراة الاهلى والمصرى وفوز الاهلى على المصرى

 

فرق الدورى عدد النقاط
1 الأهلي
42
2 مصر المقاصة 34
3 المصرى البورسعيدي 31
4 الزمالك 28
5 سموحة 27
6 طلائع الجيش 26
7 بتروجيت 25
8 الاسماعيلي 21
9 المقاولون 21
10 الاتحاد السكندرى 19
11 وادى دجلة 18
12 الانتاج الحربى 17
13 انبي 15
14 طنطا 15
15 الداخلية 12
16 النصر للتعدين 9
17 الشرقية 8
18 أسوان 7

نلاحظ أن الاهلى قد نجح فى إعتلاء جدول مسابقة الدورى فيما يعد تفوقا جديدا للأهلى والذي واصل الفوز فى المباريات السابقة بقيادة حسام البدرى والذي يعتمد خطة قوية فى المباريات المختلفة من أجل مواصلة الصدارة وتغلب الاهلى على مصر المقاصة ثم سموحة هو أمر يدعو الأهلى لمزيد من تثبيت أقدامه فى صدارة المسابقة مبكرا وقبل نهاية الجولة الأولى نهاية الشهر.

ويتوقف الدورى المصرى مع نهاية الشهر نظرا لدخول منتخب مصر معسكر مغلق إستعدادا لبطولة كأس الأمم الافريقية والتى تقام فى يناير المقبل 2016.

 

وكان الأهلى قد تعادل فى المباراة الأخيرة له أمام إنبي، لتبقي مباراة المصرى بالنسبة له تحدي جديد من اجل تحقيق فوز صعب على المصرى بقيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن، كما تبحث الفرق الاخرى عن الإبتعاد عن منطقة الهبوط وأبرزها نادي طنطا والذي نجح فى الفوز على وادى دجلة فى المباراة الأخيرة ويواجه الشرقية بمعنويات مرتفعة.

وكان أحمد شوبير قد أكد أنه ينبغى على الفريقان اللعب على الفوز من اللحظة الأولى حيث أن التعادل لن يكون مفيد لكلا الفريقان.

إستطاع الأهلى الفوز على المصرى البورسعيدي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف فى المباراة التى شهدها ستاد برج العرب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.