التخطي إلى المحتوى

سعر الدولار اليوم الجمعة 9-12-2016، سجلت أسعار الدولار في تعاملات البنوك المصرية اليوم الجمعة، ارتفاعها الرهيب في تعاملات البنوك المصرية وذلك حسبما كشف عدد من البنوك المصرية والبنوك الخاصة، أمام الجنيه المصري في التعاملات اليومية للدولار حيث سجل الدولار أعلي سعر له في تعاملات البنوك المصرية منذ أن تم تعويم الجنيه المصري في السوق من قبل البنك المركزي، حيث سجل الدولار 18 جنيهاً للشراء و 18.50 جنيهاً للبيع في بنك كريدي أجريكول مصر وهو أعلي سعر سجل اليوم .

أسعار الدولار اليوم الجمعة في البنوك

حيث انه قد سجل الدولار في تعاملات سوق الصرف الرسمي في البنك المركزي المصري، ارتفاع كبير حيث أنه قد أغلقت اليوم، أسعار الدولار أمام الجنيه علي جنيه للشراء، و18.2926 جنيه للبيع، مقابل 17.8201 جنيه للشراء و 18.1659 جنيه وذلك في تعاملات الأمس .

وسجل سعر الدولار ارتفاع جديد في بنك مصر وذلك خلال تعاملات اليوم، حيث سجل الدولار 17.92 جنيه للشراء و18.1 جنيه للبيع للأفراد، وبلغ الدولار في تعاملات البنك الأهلي المصري في تعاملات اليوم ارتفاع أيضاً، حيث انه قد أغلق سعر الدولار في تعاملات اليوم عند 17.90 جنيه للشراء و18.1 جنيه للبيع، مقابل 17.70 جنيه للشراء و17.95 جنيه للبيع في تعاملات الأمس .

كما استقر سعر الدولار في البنك التجاري الدولي في تعاملات اليوم حيث أنه قد سجل الدولار 17.95 جنيه للشراء و18.35 جنيهًا للبيع، وسجل الدولار في بنك القاهرة في التعاملات اليومية ارتفاع أيضاً وذلك عند 17.90 جنيه للشراء و18.1 جنيه للبيع .

الجدير بالذكر علي أن البنك المركزي المصري، كان قد أعلن في الشهر الماضي، عن تعويم الجنيه المصري أمام كافة العملات العربية والأجنبية، بسبب ارتفاع أسعار العملات في تعاملات السوق السوداء، حيث إن البنك المركزي كان قد أتاح للبنوك حرية إعلان أسعار الصرف في التعاملات اليومية وذلك للحد من السوق الموازية .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *