التخطي إلى المحتوى

اسعار الذهب اليوم الجمعة 9-12-2016 بالمصنعية ، سجلت أسعار الذهب في تعاملات السوق المصري، اليوم الجمعة إرتفاع جديد في تعاملات الأسوق، وذلك حسبما كشفت شعبة الذهب المصرية في ختام تعاملات الأسبوع الحالي .

حيث أعلن سكرتير شعبة الذهب في غرفة القاهرة التجارية، الأستاذ نادي نجيب علي أن أسعار الذهب قد سجلت إرتفاع جديد في تعاملات اليوم بشكل بسيط، وذلك بدعم إرتفاع أسعار الدولار في السوق المصري وفي كافة البنوك، كما سجلت أسعار الذهب إرتفاع عالمياً مما ساعد على إرتفاع الأسعار محلياً في الوقت الحالي، حيث سجلت سعر الاوقية عالمياً 1176 دولار في البورصات العاليمة .

كما أعلنت شعبة الذهب المصرية، في بيان رسمي علي أن سعر بيع جرام الذهب عيار 21 قد سجل في تعاملات اليوم مايقرب من 595 جنيهاً وذلك بإرتفاع 10 جنيهات عن تعاملات الأمس، كما سجل سعر الجرام عيار 18 نحو 510 جنيهاً في تعاملات الأسواق .

وكشفت الشعبة اليوم ، علي أن سعر جرام الذهب عيار 24 قد سجل في تعاملات اليوم 680 جنيهاً في التعاملات اليومية، وسجل سعر الجنيه الذهب في التعاملات اليوميه مايقرب من 4760 جنيه في الأسواق .

وتعاني أسواق الذهب في مصر في الفترة الحالية من إرتفاع كبير في السوق المصري، وذلك في ظل إرتفاع الدولار في السوق المصري، مما تسبب في عزوف المواطنين على شراء الذهب ، كما تسبب الإرتفاع إلى حالة من الركود التام .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *