التخطي إلى المحتوى

تصدر النادي الأهلي رأس القائمة في ترتيب الدوري بمجموع نقاط 38 نقطة، وذلك بعد فوزة في المبارة مع نادي سموحة بالأمس الخميس الموافق 8/12/2016 وقد اكتسب في هذه المباراة ثلاث نقاط فارقة في مسابقة الدوري الممتاز، وهذا غير غريب على النادي الأهلي حيث تعودنا منه الصدارة في البطولات والفوز في المباريات، رغم أنه يلعب في الفترة الحالية بلا جمهور نظراً للمشاكل الأمنية التي تعرض لها سابقاً.

كانت الأمور تحت السيطرة  في الملعب حيث تمكن الأهلي من التعادل مع نادي سموحة طول فترة المباراة رغم محاولات نادي سموحة في الوصول إلى مرمى الأهلي والتي باءت بالفشل،  وقد تمكن النادي الأهلي أخيراً من تسديد هدف في الدقيقة الثالثة من الوقت الضائع في المباراة أي في الدقيقةال93 من المباراة.

وقد أكد مدافع الأهلي سعد الدين سمير أنه كان يتوقع هذا الهدف الذي حققه النادي الأهلي والذي أخرجهم من الدائرة المغلقة للتعادل، وأكد أنه تدرب بطريقة ممتازة سابقاً على هذه اللعبة مع أحمد حجازي تحت إشراف حسام البدري، كما أنه أشار بالفضل لجميع أعضاء فريق النادي من حارس المرمى و المدافعين وأنه لولا تعاون الفريق لما تمكنوا من الفوز وإحراز الهدف أو تحقيق أي البطولات.

و بهذا انتهت مباراة النادي الأهلي و سموحة بنتيجة واحد صفر لصالح النادي الأهلي ضمن المرحلة الرابعة عشر من فعاليات مسابقة الدور الممتاز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.