التخطي إلى المحتوى

ينتظر جماهير فريق برشلونة مباراة اليوم برشلونة وأوساسونا مباراة الذهاب ضمن منافسات الدوري الأسباني الأسبوع ال15، ويسعى فريق برشلونة لتقليص الفارق في النقاط بينه وبين متصدر الدوري الأسباني ومنافسه الدائم فريق ريال مدريد والذي يتقدم عن الفريق الكاتلوني بعدد ست نقاط.

وكانت المباراة الأخيرة لبرشلونة في الدوري الأسباني هي مباراة الكلاسيكو التي ينتظرها الكثير دائماً وانتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 بعدما استطاع راموس في أخر دقيقة تسجيل هدف التعادل لفريق ريال مدريد إلا أنه طوال المباراة كان فريق برشلونة هو الأكثر سيطرة والأول في الوصول للمرمى وتسجيل الهدف عن طريق اللاعب سواريز.

وفي آخر مباريات الفريق الكاتلوني في دوري أبطال أوروبا استطاع الفوز بنتيجة 4-0 في مباراة قوية، وينتظر جماهير الفريق مباراة اليوم أمام أوساسونا وذلك في إطار مباريات الأسبوع ال15 من مباريات الدوري.

ويحتل فريق برشلونة المركز الثاني برصيد 28 نقطة بعدما لعب 14 مباراة فاز في 8 مباريات وخسر 2 مباراة وتعادل في اربع مباريات آخرها مباراته أمام ريال مدريد.

موعد مباراة برشلونة وأوساسونا اليوم

يستقبل فريق أوساسونا فريق برشلونة على أرضه في ملعب أل سادار بمدينة بامبلونا في إسبانيا في تمام الساعة 14:00 الثانية عصراً بتوقيت مصر وليبيا، 15:00 عصراً بتوقيت المملكة العربية السعودية والأردن وفلسطين، 16:00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والبحرين وقطر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.