التخطي إلى المحتوى

ترتيب جمال نساء بلدك، نشر موقع رانكر العالمي قائمة اجمل نساء العالم وفقا للدول، وسنرفق لكم ترتيب الدول العربية وفقا لتصنيف موفع رانكر الأمريكي سواء على مستوى الدول العربية أو دول العالم والذي حمل مفاجأة بنتائج احدث استفتاء أجراه موقع رانكر والذي يعتمد على تصويت الجمهور من جميع دول العالم.

تصدرت الفتيات المغربيات ترتيب أجمل نساء العالم بالنسبة للدول العربية، وتفوقن المغربيات بفارق كبير من النقاط عن نظيرتهم المصريات والبحرانيات، ووضع تصنيف موقع رانكر العالمي لأجمل نساء العالم في المرتبة 25 ، وذلك بعد تقدمهم من المركز 30 أمس.

اجمل نساء العالم وفقا لاستفتاء موقع رانكر العالمي

استفتاء رانكر شهد مشاركة جارفة من الجماهير بمختلف الدول ، وتم وضع 64 دولة ضمن المنافسة، وتم نشر نتائج الاستفتاء التي جاءت باحتلال فلندا المستوى الأول على جميع دول العالم، والمغرب المرتبة الأولى بالنسبة الدول العربية و 25 مقارنة بباقي دول العالم.

المركز الخمسة في استفتاء موقع رانكر لأجمل نسار العالم تصدرته فلندا ثم النرويج ثم السويد، ثم روسيا ثم أستونيا، وحلت المغرب في المرتبة 25 ثم تونس 26، ثم لبنان 29، ثم سوريا 32 .

ترتيب مصر في قائمة أجمل نساء العالم

حلت مصر في المركز 44 من ترتيب قائمة اجمل نساء العالم، وذلك بعد ارتفاع عدد المصوتين لمصر، ثم العراق ثم ليبيا، وسننشر لكم قريبا بالصور أخر إحصائية للاستفتاء حول أجمل نساء العالمي 2016 .

تحديث: تقدمت فلسطين لتحتل المرتبة الأولى في تصنيف موقع رانكر الأمريكي العالمي لأجمل نساء العالم، وحلت تونس في الرتيب الرابع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.