التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة النصر والشباب في الجولة الثانية عشر من دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين لكرة القدم في الموسم الكروي 2016/2017، حيث ان الاسبوع 12 من الدوري السعودي لكرة القدم قد تم لعب مباريات منه في الأمس، ويستكمل اليوم بمباريات غاية في القوة لكن اليوم سنتكلم عن قمة مباريات الأسبوع الثاني عشر من دوري عبد اللطيف جميل لكرة القدم للمحترفين.

حيث يستضيف نادى الشباب ضيفه نادى النصر في أحدى قمم مباريات دوري جميل للمحترفين لكرة القدم، حيث ان تلك المباراة بين احدى اقوى 5 فرق في الدوري السعودي لكرة القدم، حيث ان النصر صاحب المركز الثالث في بطولة الدوري السعودي لكرة برصيد 24 نقطة، بينما يحتل نادى الشباب المركز الخامس برصيد 19 نقطة، وهو ما يعني ان المباراة ستكون متقاربة بين الفريقين، حيث لا يفصلهما في جدول ترتيب الدوري السعودي إلا مركز واحد مما يؤكد أننا امام مباراة غاية في القوة.

توقيت مباراة النصر والشباب

مباراتة النصر و الشباب اليوم فب دوري جميل في الجولة الثانية عشر من الدوري الأاقوى عربياً ستكون في تمام الساعة السابعة و 55 دقيقة بتوقيت المملكة العربية السعودية، بينما ستكون في تمام الساعة السادسة و55 دقيقة بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الرابعة إلا خمس دقائق بتوقيت غرينتش العالمي.

القنوات الناقلة لمباراة الشباب والنصر

ستكون القناة الناقلة للمباراة حصريا علي شاشاتها هي قناة MBC PRO SPORT علي القمر الاصطناعي عرب سات، وتعرض القناة المباراة حصرياً فضائياً عبر العالم العربي، حيث ان هي القناة الوحيدة التي تملك حقوق الدوري السعودي لكرة القدم.

نتيجة مباراة النصر والشباب

انتهت المباراةبالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق تقدم الشباب عن طريق محترفه هيبيرتي فرنانديز من ركلة جظاء في الدقيقة 25 وتعادل حسن الراهب في الدقيقة 41 من اعمر المباراة للنصر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.