موقع خبر اليوم

موعد مباريات نادى ليفربول في بطولة دوري أبطال أوربا 2018.. التشكيلة والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفر بول يلعب نادى ليفر بول مباراة صعبة جيدا غدا مع نادى روما الإيطالي، بعد نتيجة المباراة الأولي التي انتهت بنتيجة كبيرة لنادى ليفربول 5-2، وبعد أحساس العبين بالفوز بالنتيجة الكبيرة حدث التراخي ليحرز نادى روما هدفين في أخر عشر دقائق من عمر المباراة، ليجعل المباراة غدا في غاية الصعوبة على الفريقين، ويأمل كل فريق تحقيق الفوز والوصول ألي الدور النهائي والمنافسة على لقب البطولة ضد نادى ريال مدريد الذي حجز مكانة اليوم بفوزه على نادى بايرن ميونخ 4-3 بمجموع المباريتان في دور نصف النهائي.

وتدعم الجماهير الكبيرة المساندة لنادي ليفربول ونجمة المصري محمد صلاح، في تحقيق الفوز بالمباراة والذهاب إلى المباراة النهائية،ويلعب اللعب محمد صلاح ضد فريقة السابق نادى روما، لذلك يقدم الاحترام إلى الجماهير النادي الإيطالي بعدم الاحتفال بأي هدف أحرازة في شباك نادية السابق، مرعيا شعور الجماهير.

التشكيلة المتوقعة وموعد مباراة ليفر بول في نصف نهائي دوري أبطال أوربا

التشكيلة المتوقعة لنادى ليفر بول ونادى روما الإيطالي في مباراة الإياب في نصف نهائي دوري أبطال أوربا.

تشكيل ليفربول المتوقع:

حراسة المرمى: كاريوس

خط الدفاع: أرنولد – فان دايك – لوفرين – روبرتسون

خط الوسط: هندرسون – فينالدوم – ميلنر

خط الهجوم: ماني – فيرمينيو – محمد صلاح

تشكيلة روما المتوقعة:

حراسة المرمى: أليسون

خط الدفاع: فازيو – مانولاس – خيسوس

خط الوسط: فلورونزي – دي روسي – ستروتمان – نايجولان – كولاروف

خط الهجوم: دجيكو – شيك

موعد مباراة الإياب بين روما وليفربول.

يلعب غدا الموافق 2/5/2018 نادي ليفربول وروما مباراة الإياب، في تمام الساعة 8.45 بتوقيت القاهرة وسوف يتم نقل المباراة عبر مجموعة قنوات بين اسبورت.

تحديث 2/5/2018 النتيجة حتى الآن التعادل الإيجابي 1-1 ، بين ليفربول وروما، في نصف نهاني دوري الأبطال، انتهت المباراة بفوز نادى روما الإيطالي بنتيجة 4/2، ويتأهل نادى ليفربول بمجموع المباريتان إلى المباراة النهائية.