موقع خبر اليوم

نتائج طلاب الثانوي موقع نظام نور بالسجل المدني فقط أو رقم الهوية فقط بدون تسجيل

استعلام نتائج طلاب الثانوي من موقع نظام نور بالسجل المدني فقط 1439، أو من رابط نتائج الطلاب برقم الهوية فقط، وهو الموقع الذي فعلته وزارة التعليم في السعودية منذ ساعات قليلة، لاستعلام درجات الطلاب لفصل الدراسي الثاني، بجانب خدمان نظام نور للنتائج عبر بوابة التقارير من حساب الطالب أو الطالبة أو حساب ولي أمر.

انتهت اختبارات الفصل الثاني من العام الدراسي 1438-1439، ويتشوق الطلاب وأولياء الأمور للتعرف على الدرجات عن العام الدراسي المنتهي، خاصة طلاب الثانوية العامة لتحديد المسار في التعليم الجامعي وفق درجات الطالب في اختبارات القدرات والتحصيلي، بجانب نتائج طلاب الثانوي من موقع نور المركزي، وسنوفر لكم رابط نظام نور بالسجل المدني فقط أو رقم الهوية فقط للتعرف على شهادات الطلاب 1439 .

نتائج طلاب الثانوي 1439

أعلنت وزارة التعليم السعودية إتاحة الاستعلام عن درجات الطلاب لجميع المراحل التعليمية سواء الابتدائية أو المتوسطة أو الثانوي العام، عبر رابط نتائج الطلاب بالسجل المدني فقط أو رقم الهوية فقط، وذلك للمدارس والثانويات التي أقفلت نتائجها وتم اعتمادها من أصحاب الصلاحية، ويمكننا الآن استعلام نتائج الثانوي 1439  عبر تسجيل الدخول بدون رقم سري برقم الهوي أو السجل المدني.

رابط نظام نور بدون رقم سري

نظام نور بالهوية ورمز التحقق

نتائج الطلاب نظام نور

استعلام نتائج الطلاب وطباعة التقارير والتعرف على تقارير المواظبة والأداء وغيرها من الخدمات التي يقدمها نظام نور المركزي للطلاب والطالبات ويمكن الاستعلام عنها من رابط نظام نور المرفق بعالية.

تحديث: استعلام نتائج طلاب الثانوي من موقع نظام نور بالسجل المدني فقط متاح من موقع وزارة التعليم للحصول على درجات الطلاب 1439 المرفق بعالية.