التخطي إلى المحتوى

اعتمد اليوم محافظ أسوآن نتيجة الصف الثالث الإعدادي الفصل الدراسي الثاني 2018، بنسبة نجاح 75%، لجميع الطلاب الذين حضرو بالفعل اختبارات الفصل الدراسي الأول والثاني، وقد إعلان وكيل التربية والتعليم بمحافظة أسوان أن نسبة النجاح الإجمالية للطلاب المقيدين في كشوف الجان واللذين دخول الاختبارات وصلت إلى 75.1%، أما بالنسبة إلى الطلبة المكفوفين وقد وصلت إلى 100%، أي بدون رسوب، وبالنسبة إلى طلاب ضعاف السمع فكانت نسبة النجاح أيضا 100%، وكلن عدد هؤلاء الطلاب سبع عشر طالب.

وسوف يعلن بعد قليل النتيجة عبر موقع مدرية التربية والتعليم بمحافظة أسوآن، ويوجد الآن على الموقع أسماء أوائل الشهادة الإعدادية، وسوف يتم الاستعلام عن النتيجة من خلال رقم الجلوس، لكل طالب ويتم كتابته في الخانة المخصصة لرقم الجلوس بم يتم الضغط على كلمة إعلان النتيجة.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2018 محافظة أسوآن

هذه على أعداد الطلاب المقيدين في الكشوف والطلاب الذين حضور امتحانات نهاية العام للشهادة الإعدادية محافظة أسوان.

بلغ إجمالي عدد الطلاب المتقدمين للامتحان 25368 طالب وطالبة حضر منهم 24929 طالب وطالبة نجح منهم 18715 طالب وطالبة، و الإعدادية المهنية بلغت نسبة النجاح فيها 86.7% ، حيث تقدم للامتحان 481 طالب وطالبة ، حضر منهم 399 طالب وطالبة وبلغ عدد الناجحين 346 طالب وطالبة.

أسماء أوائل الشهادة الإعدادية محافظة أسوآن 2018

يمكنك معرفة النتيجة من خلال الدخول على موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة أسوآن. ويتم الحصول على النتيجة بعد الدخول على الموقع، عن طريق كتابة رقم جلوسك، ثم أجراء عملية بحث عن النتيجة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *