موقع خبر اليوم

نتائج السادس الابتدائي العراق 2018 عبر موقع ناجح وموقع وزارة التربية العراقية moedu.gov.iq

نتائج السادس الابتدائي  العراق الدور الأول 2018  تم الإعلان منذ قليل عن نتائج السادس الابتدائي بتربية نينوى كما اعلنت الصفحة الرسمية لوزارة التربية العراقية، وتم وضع رابط النتائج، حيث ظهرت نتائج سادس ابتدائي 2018 بالعديد من المحافظات العراقية حيث يتوالى ظهور نتائج السادس الابتدائي بالعراق وقد ظهرت نتيجة السادس الابتدائي العراق 2018 بمحافظة ديالي والمثنى و كركوك و ذى القار والنجف وواسط وكربلاء وبابل كما ظهرت في كلا من محافظة الكرخ  و1 والرصافة 1، وسوف يتوالى ظهور النتائج في المحافظات العراقية تباعا.

وقد انتهى طلبة وطالبات الصف السادس الابتدائي من أداء اختبارات نهاية العام الدراسي يوم 25 مايو 2018، ومنذ الانتهاء من أداء امتحانات نهاية العام والطلبة والطالبات يبحثون عن النتائج.

نتيجة السادس الابتدائي العراق

يبحث جميع طلبة وطالبات الصف السادس الابتدائي كذلك أولياء الأمور عن نتيجة نهاية العام الدراسي 2017-2018 والتي بالفعل بدأت في الظهور في بعض محافظات العراق ومنها محافظة الكرخ الأولي والرصافة الأولى ومحافظة المثنى، وسوف يتم وضع الرابط الخاص بالنتائج فور الإعلان عنها في باقي المحافظات العراقية.

واليكم موقع وزارة التربية العراقية لمتابعة كل ما يخص العملية التعليمية في العراق أولا بأول، موقع وزارة التربية العراقية، وسوف نوفر روابط مباشرة للنتائج فور الإعلان عنها لسهولة الحصول عليها وتحميلها في صورة ملف PDF.

روابط مباشرة لنتائج السادس الابتدائي

يتم وضع نتائج السادس الابتدائي هنا من خلال روابط مباشرة للحصول على النتائج في جميع المحافظات العراقية فور الاعلان عن ظهور نتائج نهاية العام الدراسي 2017-2018م من خلال موقع ناجح.

سوف يتم إضافة نتيجة السادس الابتدائي العراق الدور الأول 2018 بجوار اسم المحافظة التي تظهر فيها من المحافظات التالية:

نتبع معكم ظهور نتيجة السادس الابتدائي بجميع المحافظات العراقية وسوف يتم وضع رابط النتائج بجميع المحافظات فور الإعلان عنها.

ظهرت اليوم نتيجة السادس الابتدائي فى محافظة الرصافة الثالثة وكرخ الثانية وديالي وميسان وتم وضع الرابط لسهولة تحميل النتائج وسيتم وضع روابط باقي المحافظات تباعا.

أعلنت المديرية العامة لتربية البصرة نتائج الامتحانات العامة لطلبة الصف السادس الابتدائي للعام الدراسي 2017 ـ 2018 الدور الأول كما أعلنت أن نسبة النجاح قد بلغت 76% .

ظهرت نتائج السادس الابتدائي العراق الدور الأول 2018 بمحافظة بغداد تربية الكرخ الثالثة بنسبة نجاح بلغت 73% ويتوالى ظهور النتائج بباقي المحافظات العراقية.

ظهرت نتائج السادس الابتدائي الدور الأول محافظة الأنبار بنسبة نجاح 70% وتم وضع رابط النتائج.