موقع خبر اليوم

“عاجل” استخراج نتائج السادس الابتدائي 2019 عبر موقع ناجح والنجاح وموقع وزارة التربية العراقية moedu.gov.iq

"عاجل" استخراج نتائج السادس الابتدائي 2019 عبر موقع ناجح والنجاح وموقع وزارة التربية العراقية moedu.gov.iq

نتائج السادس الابتدائي 2019 تم الإعلان عن نتائج السادس الابتدائي بالعراق بتربية الرصافة الأولى والكرخ كما أعلنت الصفحة الرسمية لوزارة التربية العراقية، وتم وضع رابط النتائج، حيث ينتظر إعلان  نتائج السادس الابتدائي 2019 العديد من الطلبة والطالبات بالعديد من المحافظات العراقية حيث يتوالى ظهور نتائج السادس الابتدائي بالعراق الدور الأول 2019.

وقد انتهى طلبة وطالبات الصف السادس الابتدائي من أداء اختبارات نهاية العام الدراسي يوم 21 مايو 2019، ومنذ الانتهاء من أداء امتحانات نهاية العام والطلبة والطالبات يبحثون عن النتائج.

 نتائج السادس الابتدائي 2019

يبحث جميع طلبة وطالبات الصف السادس الابتدائي كذلك أولياء الأمور عن نتيجة نهاية العام الدراسي 2018-2019 والتي بالفعل بدأت في الظهور في بعض محافظات العراق ومنها تربية الرصافة الأولى وستظهر بباقي المحافظات العراقية قريبا، ونتابع من خلال موقع وزارة التربية العراقية وموقع ناجح والنجاح الإعلان عن النتائج.

واليكم موقع وزارة التربية العراقية لمتابعة كل ما يخص العملية التعليمية في العراق أولا بأول، موقع وزارة التربية العراقية، وسوف نوفر روابط مباشرة للحصول على نتائج السادس الابتدائي 2019 فور الإعلان عنها لسهولة الحصول عليها وتحميلها في صورة ملف PDF.

روابط مباشرة لنتائج السادس الابتدائي

يتم وضع نتائج السادس الابتدائي هنا من خلال روابط مباشرة للحصول على النتائج في جميع المحافظات العراقية فور الإعلان عن ظهور نتائج نهاية العام الدراسي 2018-2019م من خلال موقع النجاح.

سوف يتم إضافة نتيجة السادس الابتدائي العراق الدور الأول2019 بجوار اسم المحافظة التي تظهر فيها من المحافظات التالية: