التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة الأهلي وانبي ، حيث استطاع نادي انبي الحصول على نقطه ثمينه، بعد تعادله مع الأهلي سلبيا، في المباراة التي أقيمت اليوم على ملعب بتروسبورت، وحاول الأهلي بشتى الطرق تسجيل الهدف الأول، إلا أن مجهود لاعبيه لم يثمر عن شيء، وبذلك ارتفع رصيد الأهلي إلى 39 نقطة ليحتل صدارى الدوري.

موعد مبارة الزمالك القادمة

وفي نفس الجولة، يلتقي الزمالك مع بتروجيت، ويعاني النادي الأبيض من حالة من التخبط بسبب النتائج السيئة في الفترة الأخيرة، ويقام موعد مباراة الزمالك وبتروجيت في تمام الساعة الثامنة والنصف، وذلك يوم الثلاثاء القادم الموافق 13-12-2016، على ملعب بتروسبورت أيضا.

جدول ترتيب الدوري المصري

 يتصدر النادي الأهلي الدوري المصري، وحصل الأهلي على 39 نقطة من 12 فوز وثلاثة تعادلات، ويأتي نادي مصر للمقاصة في المركز الثاني برصيد 31 نقطة، ولكن يتبقى له مباراة مؤجلة أمام الزمالك، بينما يأتي المصري في المركز الثالث برصيد 28 نقطة، وسموحة في المركز الرابع برصيد 26 نقطة.

مباريات الدوري المصري
جدول ترتيب الدوري المصري

ويمتاز الدوري المصري هذا الموسم، بوجود عدد من الفرق القوية، حيث ينافس الأهلي في الصدارة، نادي مصر للمقاصة، الذي ظهر لاعبوه بمستوى أكثر من رائع هذا الموسم، وكذلك نادي المصري بقيادة العميد حسام حسن، وسموحة الذي يقوده حلمي طولان.

جدول ترتيب الدوري المصري ، حيث مرت 15 جولة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، فقد حافظ النادي الأهلي على صدارة ترتيب الدوري الممتاز لكرة القدم هذا الموسم، بعد أن تعادل مع انبي بدون أهداف، ولم يستطع تسجيل أي أهداف.

واحتل الأهلي الصدارة برصيد 39 نقطة، جمعها من 12 فوز وثلاثة تعادلات، وجاء الزمالك في المركز السادس برصيد 22 نقطة، بعد التعادل المخيب للآمال أمام أسوان القابع في المركز السابع عشر، مما أدى إلى سخط كبير من الجماهير البيضاء على النادي ولاعبيه، والمعروف أن النادي ما زال له 4 مباريات مؤجلة.

نتيجة مبارة الأهلي اليوم

 التقي النادي الأهلي في الأسبوع الخامس عشر مع نادي انبي،وجاءت نتيجة مباراة الأهلي وانبي، التي أقيمت في تمام الساعة السادسة مساءا على ملعب بتروسبورت، وذلك اليوم الاثنين 12-12-2016 في واحدة من أهم مباريات الموسم، حيث استمر الأهلي في الصدارة قبل انتهاء الدور الأول من الدوري العام، بعد انتهاء المباراة سلبيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.