موقع خبر اليوم

البوابة الإلكترونية لمحافظة القليوبية نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس 2018 ننشر الأوائل الآن

ازداد الترقب في الأيام الأخيرة لمعرفة موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية 2018، بعد تحديد موعد الخميس الماضي، ولكن لم يتم اعتمادها حتى الآن، وسوف نفيدكم بالموعد النهائي لظهورها والمواقع الإلكترونية الرسمية من خلال البوابة الإلكترونية بالمحافظة التي تقوم بنشرها فور انتهاء أعمال الرصد ليتعرف عليها الطلاب في الحال.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية 2018

ذكر مصدر من مديرية التربية والتعليم بالقليوبية أن اعتماد النتيجة سيكون الأسبوع المقبل، وذلك بعد انتهاء أعمال التصحيح التي استغرقت وقتاً طويلا خلال الأسابيع الماضية، وهذا يعود إلى عدد طلاب الشهادة الإعدادية بالقليوبية وصل إلى 86 ألف طالب وطالبة، وهذا بعدد اكثر من عشرة مليون ورقة إجابات للطلاب، فلذلك استغرق وقت ومجهود من أجل الانتهاء من هذا العمل.

وذكر طه عجلان، وكيل أول وزارة التربية والتعليم، أن الامتحانات مرت بسلام ما عدا مادة اللغة العربية التي تلقت فيها غرفة الشكاوى بالمديرية صعوبات في بعض الأجزاء، والتي يتم مرعاتها خلال التصحيح من أجل مصلحة الطلاب، وحرص على توفير الأجواء المناسبة لأداء الامتحانات دون ما يعوقها، وجاءت كافة الاستعدادات لتناسب الطلاب خلال أداء امتحانات الصف الثالث الإعدادي.

أعلن كنترول الإعدادية بالقليوبية اليوم السبت باعتماد النتيجة والتي جاءت بنسبة نجاح مرتفعة ومشرفة للمحافظة وهي 81%، وفيما يلي أسماء الأوائل الحاصلين على الدرجات النهائية على مستوى المحافظة وجاءت الطالبة الأولى من إدارة الخانكة التعليمية.

البوابة الإلكترونية لمحافظة القليوبية

توفر البوابة الإلكترونية لمحافظة القليوبية نتيجة طلاب الشهادة الإعدادية فور اعتمادها، حيث بعد أن يعلن كنترول الإعدادية النتائج حسب الإدارات التعليمية بنها، قليوب، شبين القناطر، قها، طوخ، الخصوص، الخانكة، شبرا الخيمة، القناطر الخيرية، كفر شكر، العبور، وروابط يستعلم الطلاب من خلالها على نتائج الفصل الدراسي الثاني، الذي يوفر للطلاب المجموع الكلي وتفصيل بالدرجات للمواد الأساسية وغير ذلك من الحاسب الآلي والتربية الدينية.

سوف ننشر لكم من خلال موقعنا الإلكتروني “خبر اليوم” نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية بعد أن يقوم اللواء محمود عشماوي باعتمادها رسمياً وإعلان نسبة النجاح في امتحانات طلاب الصف الثالث الإعدادي، وسوف نضع لكم أكثر من رابط لكي يحصل الجميع على النتائج فورا.

كنترول الإعدادية بالقليوبية

يعمل كنترول الإعدادية ومقره بنها بقدم وساق على انتهاء جميع أعمال التصحيح والمراجعة ثم الرصد للانتهاء من إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بالقليوبية مطلع شهر يونيو الجاري، وسوف يوفر روابط ليستعلم كل طالب برقم الجلوس أو حسب الاسم من خلال اختيار الإدارة التعليمية ثم المدرسة وأسماء الطلاب بالحروف الأبجدية.

لم تصدر مديرية التربية والتعليم أخبار جديدة تخص اعتمادها اليوم، ولكن سيتم الانتظار حتى صباح غدا حيث مترقب أن يكون موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 بمحافظة القليوبية، ونتابع لكم كل جديد على مدار الساعة.