التخطي إلى المحتوى

انتشرت حالة من القلق بين الطلاب لتأخر إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط للفصل الدراسي الثاني 2018، خاصة مع ظهور نتائج متعددة لمحافظات مصر بالأمس منها؛ الغربية، الشرقية، الفيوم، دمياط، الدقهلية، ولكن صرحت مديرية التربية والتعليم بأسيوط إعلان النتائج بشكل رسمي ونهائي الأسبوع المقبل عبر البوابة الإلكترونية لها.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط 2018

اقتربت نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة أسيوط من الظهور، فور أن يتم اعتمادها من المهندس ياسر الدسوقي، ثم تتولى مديرية التربية والتعليم مهمة نشرها للطلاب عبر موقعها حسب رقم الجلوس للذين أدوا امتحانات الفصل الدراسي الثاني ويقدر عددهم 60 ألف طالب وطالبة وذلك على مستوى الإدارات التعليمية بمحافظة أسيوط وهي؛ القوصية، ديروط، منفلوط، الغنايم، البداري، الفتح، أبو تيج، ساحل سليم،صدفا، أبنوب.

ولقد ذكر صلاح فتحي بدوي، وكيل أول وزارة التربية والتعليم ب أسيوط، في آخر تصريحاته أن نتيجة الشهادة الإعدادية لم تتأخر وهذا الوقت طبيعي نظرا لتعدد مراحل الكنترول، ووصلنا إلى المرحلة الأخيرة من الرصد ليتم رفعها خلال بداية هذا الأسبوع، ونعمل على التدقيق من أجل مراعاة كل درجة يستحقها الطالب.

مديرية التربية والتعليم باسيوط:

سوف تنشر مديرية التربية والتعليم بمحافظة أسيوط عبر الإنترنت نتيجة الشهادة الإعدادية بعد اعتمادها مباشرة، ودورنا هو توفير لكم هذا الرابط الإلكتروني، الذي يبحث عنه الطلاب خلال الأيام الأخيرة، من أجل متابعة النتائج والتعرف عليها فور ظهورها.

ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة أسيوط فور اعتمادها منذ صباح اليوم الاثنين، وذلك مع دقات الساعة الثانية صباحاً قام المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط، باعتماد نتائج امتحانات طلاب الصف الثالث الإعدادي، وجاءت نسبة النجاح 72.16%، وننشر لكم النتيجة للاستعلام عنها عبر الرابط التالي؛

ذات صلة: البوابة الإلكترونية لمحافظة القليوبية

نتائج طلاب الصف الثالث الإعدادي

لقد اقتربت نتيجة الصف الثالث الإعدادي لمحافظة أسيوط من الإعلان خلال أيام قليلة، بعد ترقبها منذ يوم الخميس الماضي، ولكن بمجرد توقيع المحافظ عليها سوف تعلن المديرية عبر صفحتها الرسمية على الفيس بوك نسبة النجاح في شهادة الإعدادية لمحافظة أسيوط والمراكز التابعة لها، بالإضافة إلى الإشارة للطلاب الأوائل وتكريمهم السنوي من قبل المحافظ، للإشادة بجهودهم وتفوقهم حتى يحصلوا على تلك المراكز الأولى.

كما يتعرف باقي الطلاب بالمحافظة على نتائج نهاية العام الدراسي عند القيام بعملية الاستعلام برقم الجلوس، حيث سوق تدرج بالحال درجات الفصل الدراسي الثاني مع تقرير بنسبة الطالب الكلية والتقدير العام بالسنة الدراسية، ثم يبدأ الطلاب بتحديد طريق المرحلة الثانوية حسب المجموع وتنسيق الإعدادية.

يترقب الطلاب لحظة إعلان اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية أسيوط لأنها سوف تنهي القلق والخوف الذي ظل فيه الطلاب خلال الفترة الأخيرة، ونعلن لكم أن الإعلان عنها رسميا اقترب للغاية وسوف يتم نشرها لكم خلال ساعات قليلة من الممكن السبت أو الأحد باحتمالية كبيرة.

تستعد مديرية التربية والتعليم بمحافظة أسيوط لإعلان نتيجة الشهادة الإعدادية لطلاب الصف الثالث خلال اليومين المقبلين، حيث أوشكت من الانتهاء من جميع أعمال الرصد، ليتم نشر لكم أخبار اعتمادها بالقريب العاجل، فتابعونا.

من المتوقع أن يتم اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط اليوم أو غدا كأقصى تقدير لها، ونتابع لكم فور إعلان نشرها ليتم توفير لكم رابط الاستعلام للحصول عليها بأسرع وقت ممكن لجميع الطلاب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *