موقع خبر اليوم

موعد مباراة مصر وكولومبيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة مصر وكولومبيا

موعد مباراة مصر وكولومبيا المنتخب المصري الأول لكرة القدم يبدأ في الدخول اليوم الأول من شهر يونيو 2018 مباراة من أهم المباريات تجمع بينه، وبين منتخب كولومبيا وهذا بقيادة المدرب الفني هيكتور كوبر، ويتم لعب المباراة على ملعب أزوري داخل مدينة بيرجامو الإيطالية، وهذا يكون أستعداداً للدخول في منافسات كأس العام التي توجد في روسيا.

موعد مباراة مصر وكولومبيا

وسوف يتم لعب المباراة في تمام الساعة التاسعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة وهذا يكون اليوم الموافق 1 من يونيو 2018، وسوف يرتدي المنتخب المصري اليوم في المباراة أمام كولومبيا القميص الأحمر والشورت والجوراب الأسود، وحارس المرمي سوف يرتدي طقم أخضر والمنتخب الكولومبي سوف يرتدي قميص أصفر وشورت وجوراب أبيض اللون.

وسوف يتم نقل المباراة اليوم على قناة ON SPORT وهي من المباريات الهامة التي تؤهل مصر لمونديال روسيا، وهذا بعد أن تم تصدر المجموعة الخامسة في التصفيات الأفريقية التي توجد في الجولة الخامسة، وهي الذي فاز فيها المنتخب المصري على الكونغوا بهدفين مقابل هدف واحد.

الجدير بالذكر أن المنتخب المصري قد تأهل للصعود للمشاركة في كأس العالم عقب تصدورا لخامس مجموعة بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد لمنتخب الكونغو  ليصبح رصيده من النقاط 13 نقطة وكانت هذه المجموعة  تضم أوغنداً وهي التي توصفت المجموعة وكذلك غانا والكونغو الديمقراطية.

وتعد مباراة اليوم من  إحدى المباريات الهامة التي توجد حالياً وينتظر جميع المصريين موعد إقامة المباراة،ويجدر الإشارة أيضاً إلى أن المنتخب الوطني سوف يشارك في مباريات كأس العالم أمام منتخب أوروجواى في الخامس عشر من الشهر الجاري، وذلك ضمن مباريات المجموعة الأولى، والتي تشمل كلاً من منتخب السعودية، ومنتخب روسيا، وأخيراً منتخب أوروجواى الذي سيواجهه المنتخب المصري في أولى تلك المباريات.