التخطي إلى المحتوى

يلعب يوم الأحد فريق مانشستر يونايتد أمام فريق توتنهام هوتسبير في مباراة قوي وهو المتوقع عندما يجتمع المركز الخامس والسادس من بطولة الدوري الإنجليزي والذي يعتبر أقوى الدوريات الأوربية هذا الموسم حيث يجمع الدوري الإنجليزي عدد كبير من الفرق العالمية والتي حصدت عدد كبير من البطولات سواء في انجلترا أو أوروبا أو على مستوى العالم.

ويلعب فريق مانشستر يونايتد اليوم وهو يطمح للفوز بالمباراة التي ستكون بالتأكيد صعبة عليه من خصم مثل توتنهام ولكن مازال الفارق في النقاط بين الفريقين كبير 6 نقاط وفريق مانشستر يونايتد مازال لديه أمل في الصعود لأول أربعة مراكز والعودة إلى التصدر لكنه صعب المهمة على نفسه خاصة بعد الهزيمة القاسية من نادي تشيلسي بعدما خسر 4-0.

ويعاني فريق مانشستر يونايتد من عدد من الغيابات وخاصة في خط الدفاع وبالتأكيد ستؤثر على مستوى الفريق في المباراة القادمة أمام توتنهام كما أثرت عليه في مباريات سابقة لكن الخبر السعيد الذي جاء لمدرب الفريق “جوزيه مورينيو” هو تعافي لاعب خط الدفاع المميز “إيريك بايلي” وبالتأكيد سيؤثر بشكل فعال في أداء الفريق أمام فريق توتنهام.

وكان قد استغنى جوزيه مورينيو عن لاعبي الدفاع لوك شو وكريس سمولينج وذلك بسبب الإرهاق في مباراة تشيلسي والتي خسرها مانشستر يونايتد بنتيجة 4-0، وعلى الجانب الأخر فقال مدرب فريق توتنهام أن مدرب فريق مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو من أفضل مدربي العالم ومؤثر جداً على فريق مانشستر يونايتد ويسعى فريق توتنهام لتقديم مباراة جيدة ترضي جماهيره وتساعدهم في الحصول على 3 نقاط.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام اليوم في الدوري الانجليزي

تُقام مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام يوم الأحد الموافق 11-12-2016 في إطار منافسات الأسبوع ال15 في تمام الساعة الرابعة والربع 16:15 بتوقيت القاهرة وليبيا، والخامسة والربع 17:15 بتوقيت السعودية والأردن وفلسطين .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.