موقع خبر اليوم

الآن نتائج الصف الثاني عشر 2018 الكويت موقع طالب والوزارة وأسماء أوائل الثانوية العامة بالكويت

اعتمد السيد وزير التربية الكويتي حامد العازمي نتائج الصف الثاني عشر 2018 وقد تم الإعلان أيضاً عن أسماء أوائل الثانوية العامة في الكويت والذي جاء من بينهم 16 طالب مصري، ويبحث جميع الطلبة والطالبات الآن عن نتائج الصف الثاني عشر بالكويت التي سيتم رفعها على موقع المربع الإلكتروني للنتائج وموقع طالب حيث سيتمكن جميع الطلاب من الاستعلام عنها بالرقم المدني ظهر اليوم الإثنين 4-6-2018 وهو الموعد الذي تم الإفصاح عنه منذ أن انتهى الطلاب من أداء الاختبارات.

وللحصول على نتائج الصف الثني عشر 2018 الكويت يجب الدخول على موقع المربع الإلكتروني أو موقع طالب المسؤولين عن نشر النتائج واتباع الخطوات المبينة ومن ثم كتابة الرقم المدني والضغط على أيقونة إظهار النتيجة، وذلك سنوفره لكم أدناه من روابط الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة في الكويت 2018.

نتائج الصف الثاني عشر 2018 الكويت

والجدير بالذكر أن طلاب الثانوية العامة في الكويت قد بدؤا الدخول في الاختبارات للفصل الدراسي الثاني يوم الخامس عشر من شهر مايو الماضي، كما انتهت الامتحانات في يوم 31-5-2018 من نفس الشهر، وعلماً فإن لجان التصحح والمراجعة النهائية قد دخلت في العمل من اللحظة التي انتهى فيها الطلاب بالثانوية العامة الكويتية من أداء الاختبارات.

وقد خصصت وزارة لتربية الكويتية أرقام تليفونية يمكن لجمع الطلاب عمل المراسلة من خلالها للحصول على نتائج الصف الثاني عشر 2018 الكويت والأرقام كالتالي:99909، 15111، 50560.

وقد أكدت مصادر مطلعة أن وزارة التربية الكويتية قد رفعت الآن نتائج الثانوية العامة بالكويت 2018 على موقع الوزارة الرسمي والذي يمكنكم الآن الاستعلام عن النتائج من خلاله.

روابط نتائج الثانوية العامة 2018 في الكويت

رابط موقع طالب Taaleb نتائج طلاب الثانوية العامة الكويت 2018

رابط موقع المربع الإلكتروني نتائج الصف الثاني عشر الكويت 2018

رابط موقع وزارة التربية والتعليم الكويتية

أسماء أوائل الثانوية العامة بالكويت

كما ذكرنا أعلن السيد حمد العازمي وزير التربية الكويتي أسماء أوائل الثانوية العامة بالكويت علمي وأدبي وكان من بينهم 16 طالب مصري يمكنكم التعرف عليهم الآن وعن باقي أسماء الأوائل.

أسماء أوائل الثانوية العامة في الكويت 2018 شعبة علمي

أسماء أوائل الثانوية العامة في الكويت 2018 شعبة أدبي

وقد هنأ السيد وزير التربية الكويتي أوائل الصف الثاني عشر بسبب حصولهم على نسب نجاح عالية، أسرة موقعنا تتمنى لجميع الطلاب والطالبات بالثانوية العامة النجاح والتوفيق.