موقع خبر اليوم

نتيجة مباراة منتخب مصر وبلجيكا “3-0 ” والقنوات الناقلة استعداد مونديال روسيا

مباراة مصر وبلجيكاا

نستعرض مع محبي ومشجعي الساحرة المستديرة بعض معلومات هامة عن مباراة مصر وبلجيكا الودية والمنتظرة من قبل الجماهير العربية نظرا لان أخر المباريات الودية لمنتخب مصر, ويسعى المنتخب حاليا لتحقيق الفوز في تلك المباراة وتخطيه خسارة المباريات السابقة، وسوف تذاع مباراة مصر وبلجيكا الودية يوم الأربعاء في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءا على ملعب ريو بودوين ببلجيكا.

وتكون مباراة منتخب مصر أمام بلجيكا أخر المباريات الودية استعدادا لمباريات كأس روسيا والمونديال، وعلى الرغم من عدم ظهور منتخب مصر بالشكل الأمثل خلال المباريات السابقة إلا أن هناك أمل لتطوير الأداء والفوز على بلجيكا، ويجدر الإشارة أن منتخب مصر قد فاز مباراتين وتعادل إثنين آخرين خلال المباريات الودية السابقة.

مباراة مصر وبلجيكا

سوف نوفر لكم متابعين متابعة مستمرة لمباراة مصر وبلجيكا وقت عرضه ومتابعة كتابية تحمل تفاصيل المباراة من أهداف وضربات جزاء ونتيجة نهاية المباراة مرفقة بالملخص، ويسعى منتخب الفراعنة للفوز بأخر المباريات الودية والاستعداد بشكل أفضل لمونديال روسيا وتحقيق حلم الملايين الذي غاب عنا 28 عام.

ونظرا لإصابة اللاعب محمد صلاح في أخر مبارياته أمام ريال مدريد سوف تحول عن ظهوره بمباريات منتخب مصر أمام روسيا، وذلك لأن الإصابة تستغرق ما يقرب من ثلاثة أسابيع للشفائه، ونشير أيضا أن أولى مباريات منتخب مصر بمونديال روسيا سوف تكون أمام كل من أورجواى .

موعد مباراة منتخب مصر وبلجيكا

القنوات الناقلة للمباراة

سوف تقود قناة أون سبورت الرياضية لإذاعة المباراة في وقتها لجميع الجماهير الغفيرة المترقبة أخر المباريات الودية.

سيتم عرض مباراة مصر وبلجيكا في تمام الساعة التاسعة إلا ربع عبر موقعنا على أن نتمنى لمتابعين مشاهدة ممتعة، ونشير أن نتيجة المباراة انتهت 3-0 لصالح بلجيكا .