التخطي إلى المحتوى

ننشر نتيجة شهادة  التعليم الابتدائي 2018 بالجزائر ” خلال الساعات القادمة”  عبر موقع وزارة التربية الوطنية وموقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، وذلك بعدما صرحت السيدة نورية بن غبريط عن ظهور نتائج السانكيام 2018” عبر صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

ويجدر الإشارة أن طلاب نتيجة الصف الخامس الابتدائي 2018 قد انهوا الامتحانات في يوم 23 ماي الماضي وبالتزامن انطلقت عمليات التصحيح ورصد الدرجات والمراجعة ، ولقد قامت نورية بن غبريط بزيارة لجان الكنترول للإطلاع على عمليات تصحيح أوراق الطلاب لامتحانات دورة 2018.

نتيجة شهادة التعليم الابتدائي 2018

هناك العديد من الروابط التي تنشرها وزارة التربية الوطنية لمعرفة نتيجة السانكيام 2018 فور اعتمادها والتصريح بنسبة النجاح،و أشارت الأقاويل أن مؤشرات الأولية لنسب نجاح الطلاب تتجاوز 90% مما يشير تفوق الطلاب خلال دورة 2018 بامتحانات شهادة التعليم الابتدائي 2018.

نوفر بعض الروابط التي تمكن الطلبة والطالبات من الاستعلام عن نتيجة شهادة التعليم الابتدائي 2018 الجزائر ومنها موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات وكل ما عليك الدخول على رابط الموقع وكتابة رقم التسجيل واستظهار النتيجة فور ظهورها مباشرة.

نتائج السانكيام 2018

يترقب العديد من الطلبة والطالبات لحظة الإعلان عن نتيجة شهادة التعليم الابتدائي 2018 بالجزائر  من خلال متابعة تصريحات السيدة نورية بن غبريط عبر الصفحة الرسمية الخاصة بها على مواقع التواصل الاجتماعي، لذا نشرت نورية أنه سيتم إعلان نتيجة السانكيام 2018 يوم الإربعاء في تمام الساعة ال17 مساءا عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات.

خلال الساعات القليلة القادمة سيتم رفع نتائج السانكيام 2018 لجميع الطلاب عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات ونشر صور وأسماء الأوائل أثناء عملية التكريم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *