التخطي إلى المحتوى

مباراة الاتحاد والتعاون، يلتقى مساء اليوم السبت الأتحاد مع التعاون في الجولة 18 من مباريات دوري جميل السعودي لكرة القدم، وسط مشاهدة من الألاف من جماهير الناديين المقرر أن تملأ جنبات ملعب المباراة، ويحتل الأتحاد المرتبة الرابعة برصيد 35 نقطة وبفارق 9 نقاط عن الهلال المتصدر، وفي حال نجح الأتحاد في تحقيق الإنتصار سيقلص الفارق على صدارة دوري جميل بعد مرور 18 جولة من المسابقة المحلية.
أما التعاون الذي يقدم أداءات جيدة هذا الموسم ويحتل المرتبة السابعة في جدول المسابقة، فهو يبحث عن إنتصار على أحد كبار الكرة السعودية يؤهله للوصول للنقطة الرابعة والعشرين والتقدم مركز في ترتيب بطولة جميل، وهو مايعطي أهمية كبيرة لتلك المباراة المرتقبة.

وكان الأتحاد الدولي “فيفا” قد قام بخصم ثلاث نقاط في وقت سابق من رصيد نادي الأتحاد على خلفية عقوبة عدم تسديد الديون، ويحاول الأتحاد تعويض الفارق بينه وبين المتصدر الهلال بعد أتساعه لتسع نقاط في إطار صراع دوري جميل المشتعل دوماً.

موعد مباراة الاتحاد والتعاون

على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية تقام مباراة الاتحاد والتعاون مساء اليوم السبت 11-2-2017 في تمام الساعة السابعة والربع مساءا بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة والربع مساءا بتوقيت مكة المكرمة،، الساعة التاسعة مساءا والربع بتوقيت الأمارات.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والتعاون

تنقل قناة mbc pro 1 أحداث مباراة الاتحاد والتعاون حصرياً عبر شاشتها للجمهور العربي، على القمر الصناعي عرب سات ومن المنتظر ان يتولي المعلق الاماراتي فارس عوض مهام التعليق على احداث اللقاء المنتظر مساء اليوم السبت .

نتيجة مباراة الاتحاد والتعاون

المباراة انتهت بفوز الاتحاد خارج ملعبه علي نادى التعاون بهدفين مقابل هدف وحيد، احرز اهداف الاتحاد كلاً من فهد ابراهيم الانصاري والمحترف كارلوس فيلانويفا بينما أحرز هدف التعاون سعيد الدوسري.

التعليقات

  1. اليوم موعد مبارات الاهلي و الاتحاد كا س نصف نهائي
    انا موقع اليوم الاهلي روحي فاز تاكد منها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.