التخطي إلى المحتوى

نتائج التعليم المتوسط بالجزائر دورة 2018 الدور الأول ظهرت بنسبة نجاح بلغت 56.88%، كما أعلنت وزيرة التربية الوطنية “بن غبريت” عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، كما صرحت أن إعلان نتائج البيام عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات سيكون ابتداء من الساعة الخامسة مساء.

نتائج التعليم المتوسط بالجزائر

ينتظر نتائج نهاية التعليم المتوسط بالجزائر العديد من الطلبة والطالبات بجميع الولايات الجزائرية بقلق بالغ، وقد انهوا الطلبة اختبارات البيام للعام الدراسي 2017-2018 يوم 30 ماي ومنذ ذلك التاريخ والطلبة في انتظار الإعلان عن اعتماد نتائج شهادة التعليم المتوسط بالجزائر 2018.

وكانت أعلنت الجهات المسؤولة بوزارة التربية الوطنية من قبل أن عدد الطلبة الذين ترشحوا لامتحانات شهادة التعليم المتوسط بلغ عددهم 595.865 مترشحا وكان نظيره في السنة الماضية 566.221 مرشحا.

وزارة التربية الوطنية

واليكم رابط، وزارة التربية الوطنية للامتحانات والمسابقات، والذي صرحت وزيرة التربية الوطنية نورية بن غبريت انه سيتم إعلان نتائج شهادة التعليم المتوسط بالجزائر من خلاله الساعة 17:00 اليوم 18 جوان، ويمكن للطلبة الحصول على نتائج البيام 2018 برقم التسجيل من خلال الموقع، وقد يتعطل الموقع قليلا نظر لكثرة البحث عن النتائج.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *