موقع خبر اليوم

تحديث beoutq الجديد 2018 لمتابعة أهم مباريات اليوم في الدوريات العالمية والمحلية

ننشر لحضراتكم أخر تحديث beoutq الجديد حتي تتمكن من متابعة قنوات بي أوت كيو الناقلة لأهم المباريات في الدوريات والبطولات العالمية والمحلية، وذلك بعد القيام بعمليات تشويش عديدة علي هذه القنوات، ويجب العلم بأن ليس هناك ترددات beoutq بل هي عبارة عن باقة يتم الحصول عليها من خلال جهاز بي أوت كيو، وسوف نُرفق لحضراتكم أخر التحديثات من خلال متابعتنا في نهاية المقال عبر موقع أخبار اليوم.

ويتم شراء رسيفر beoutq من خلال نقاط البيع المُعلن عنها بالمملكة العربية السعودية من قبل الشركة الكوبية، أو من خلال مواقع البيع الإلكترونية بالدول العربية الأخري، ومن خلال موقع أخبار اليوم يمكنكم التعرف علي سعر جهاز beoutq في كافة الدول العربية، كما نوفر لحضراتكم رابط موقع بي أوت كيو الرسمي، وبيان الشركة فيما يتعلق بعملية تحديث beoutq لمواجهة المحاولات الخاصة بالتشويش علي القنوات.

تحديث beoutq الجديد

جهاز بي أوت كيو الذي يقوم بنقل مباريات كأس العالم المقام في روسيا 2018، هو نتاج شراكة بين شركتين أحدهما كوبية والأخري كولمبية، ويتم العمل بهذه الشركة طبقاً للأنظمة السائدة بهاتين الدولتين، حيث أنها من وجهة نظر الدولتين هي شركة نظامية 100% من أجل تجريم الاحتكار، وتؤمن الشركة بأنه من حق كل شخص الاستمتاع بمشاهدة المباريات والدوريات العالمية، لا سيما الحدث الأبرز في كرة القدم وهو كأس العالم.

وبعد القيام بعمليات تشويش علي قنوات بي أوت كيو لمنعها من نقل المباريات، فقد قامت الشركة الكوبية الكولمبية بإصدار تحديث beoutq اليوم لمجابهة عمليات التشويش علي قنواتها، وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم قد أصدر بياناً يفيد بأنه علي دراية بأن هناك قناة تقوم بنقل مباريات كأس العالم بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ووفقاً لبيان “فيفا” فإن هذا يعد انتهاكاً لحقوق الملكية الفكرية التي تمتلكها قنوات بي إن سبورت، وقد تم التأكيد علي أنه سيتم وقف خرق حقوق الملكية.

ليأتي بيان قنوات beoutq الصادر اليوم لمجابهة التشويش القطري علي القنوات، حيث تم رصد عربات تشويش قطرية تم تحديد موقعها في أواسط أفريقيا، وكان نتيجة ذلك أن أطلقت الشركة تحديث beoutq من أجل حجب محاولات التشويش، وقد أوضحت مجموعة قنوات بي أوت كيو طريقة تحديث جهاز  beoutq والتي تمثلت في عدد من الخطوات التي نُجملها لحضراتكم متابعي موقع أخبار اليوم في التالي.

خطوات تحديث جهاز بي أوت كيو

  1. الانتقال لقائمة قنوات التليفزيون.
  2. قم بالضغط علي زر الإعدادات.
  3. قم باختيار TV Setting.
  4. ثم اختيار System.
  5. ثم الضغط علي System Update.
  6. يجب إبقاء رسيفر beoutq علي اتصال بالإنترنت.
  7. لا تقوم بفصل بفصل التيار الكهربائي عن الجهاز عند التحديث.
  8. ولاستقبال تحديث بي أوت كيو بشكل أسرع، قم بالخروج من القنوات الرياضية ثم الرجوع إليها مرة أخري، وتكرار ذلك كل نصف ساعة من أجل ضمان وصول التحديث الجديد لجهاز بي أوت كيو الخاص بك في حال عدم وصوله إليك.
  9. قبل بدء المباراة القادمة بمدة ساعتين، قم بإعادة تشغيل الجهاز بعد فصله بثلاث دقائق حتي تتأكد من أنه قد تم تحديث beoutq .
بيان بي أوت كيو

تحديث 3 سبتمبر 2018: تم الإعلان حالياً عن البدء في نزول تحديث بي أوت كيو بصورة تدريجية، وذلك للأجهزة التي توقف عليها التحديث الأخير 1195، فقط قم بفصل الجهاز والإنترنت لمدة ثلاث دقائق، ثم أعد اتصالهم مرة أخرى ليتم التحديث بشكل تلقائي، وهذا التحديث فقط لمن توقفت لديه القنوات، ومن يرغب في تحديث beoutq الآن يمكنه ذلك باتباع الخطوات اللازمة.