موقع خبر اليوم

بالاسم ..نتيجة الدبلومات الفنية 2018 زراعي صناعي تجارة نظام 3 و5 سنوات عبر بوابة التعليم الفني برقم الجلوس

نتيجة الدبلومات الفنية 2018، فور انتهاء امتحانات نهاية العام من التعليم الفني لجميع الشعب الزراعي والصناعي والتجاري وبدأت عمليات البحث عن موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2018 والتي تشمل ” دبلوم صنايع ودبلوم تجارة ودبلوم فني ودبلوم زراعة ودبلوم فندقي ودبلوم سياحي ودبلوم تمريض” وأيضا لنظامي الثلاث والخمس سنوات.

ويجدر الإشارة أن امتحانات الدبلومات الفنية 2018 انتهت في أواخر شهر مايو الماضي وتزامنا بدأت عمليات تصحيح أوراق امتحانات الطلاب في جميع الشعب للخروج بالنتيجة في وقتها المناسب ولقد نوه السيد وزير التربية والتعليم على ضرورة مراعاة الدقة في أثناء عمليات التصحيح ورصد الدرجات حتى يأخذ كل طالب حقه.

قد يهمك :

نتيجة الدبلومات الفنية 2018

وعلى الرغم من أن طلاب التعليم الفني قد اختاروا أن يسلكوا هذا الطريق التعليمي وتخلو على نظام الثانوية العامة إلا أن هناك بعض الطلاب المتفوقين الراغبين في الحصول على أعلى الدرجات وأيضا ضمن قوائم الطلاب الأوائل للتقديم ببعض الكليات المتاحة إليهم : كلية الهندسة والزراعة والتمريض وبعض أقسام كلية السياحة وغيرهم من الكليات المهمة.

وفور انتهاء عمليات التصحيح واعتماد نتيجة الدبلومات الفنية 2018 ” صناعة وزراعة وتجارة  وفني وفندقي ” نظامي 3 و5 سنوات من قبل السيد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني طارق شوقي سيتم  نشر عدد من الروابط الرسمية التي تمكن جميع الطلاب من الاستعلام عن النتيجة فور ظهورها.

خلال الساعات القادمة سوف تنشر نتائج الدبلومات الفنية 2018 برقم الجلوس والاسم لجميع الشعب التعليمية من دبلوم صنايع وزراعة وتجارة وفنية على مستوى جميع المحافظات سجل بياناتك لتحصل على النتيجة.