التخطي إلى المحتوى

مباراة مصر والسعودية كأس العالم 2018، يلتقي اليوم المنتخبين العربيين وهما المنتخب المصري والمنتخب السعودي في ثالث مباريتهم في كاس العالم 2018 وهي الأخيرة، حيث لا يمتلك الفريقين أية نقاط في المجموعة وقد ضمن الصعود من المجموعة منتخبي أوروغواي وروسيا، واللذان فازا علي منتخب مصر وكذلك علي المنتخب السعودي وهو ما جعل كل منهما يمتلك ستة نقاط.

يدخل المنتخب المصري اليوم محاولا بكل جهده أن يفوز في تلك المباراة حتي لا يخرج خاسرا كل مبارياته في تلك البطولة، حيث دفع كوبر بمحمد صلاح في التشكيلة الأساسية، كما سيحاول علي الجانب الأخر المنتخب السعودي محاولة الصمود أمام المنتخب المصري لما لاقاه من خسائر كبيرة أمام المنتخب الروسي بخمسة أهداف مقابل لاشيء.

نتيجة مباراة السعودية ومصر اليوم في كاس العالم

مصر 1-2 السعودية

انطلقت المباراة مع استمرار هجمات المنتخب المصري، وما زال التعادل قائم حتي بعد ربع ساعه لعب من زمن المباراة.

أول أهداف المباراة لصالح منتخب مصر عن طريق تمريره ولا أروع من عبد الله السعيد إلي محمد صلاح نجم ليفربول، وإحراز الهدف الأول للمنتخب المصري في الدقيقة 22 من زمن الشوط الأول.

محاولات فاشلة من المنتخب السعودي للوصول إلي مرمي منتخب مصر حتي الآن في الدقيقة 40 من زمن الشوط الأول، مع استمرار الهجوم الشرس من قبل لاعبي منتخب مصر لمحاولة إحراز ثاني أهداف المباراة لصالح المنتخب المصري في المباراة.

هجمات خطيرة للمنتخب السعودي مع قرب نهاية الشوط الأول، وحصول لاعبي المنتخب السعودي علي ضربة جزاء ويقوم اللاعب سلمان الفرج بإحراز هدف التعادل في شباك المنتخب المصري، وانتهاء الشوط الأول بالتعادل.

بداية الشوط الثاني، مع وجود تغير في الاستحواذ حيث بعد أن أحرز سلمان لصالح المنتخب الأخضر وقد عادت الثقة للاعبين من جديد، وبداو شن هجمات خطرة علي المنتخب المصري خلال العشر دقائق الأولي من الشوط الثاني.

الوصول للدقيقة 72 من زمن المباراة، وما زالت النتيجة هدف وحيد لكل منتخب، ولكن المنتخب السعودي أصبح يهاجم بقوة خلال الشوط الثاني، ونتوقع أن يحرز هدف لصالحه مع تلك الهجمات المتتالية علي مرمي منتخب مصر.

تبديل في الدقيقة 81 للمنتخب المصري ونزول محمود كهربا بدلا من محمود تريزجيه، واستمرار الهجمات المتبادلة ولكن بدون أية أهداف.

ثاني أهداف المباراة للمنتخب السعودي بقدم اللاعب سالم الدوسري، وبذلك يتقدم المنتخب السعودي بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة في الوقت المحتسب بدل الضائع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *