موقع خبر اليوم

نتيجة وملخص مباراة اسبانيا والمغرب كأس العالم 2018 في روسيا

مباراة اسبانيا والمغرب 25-6-2018 كأس العالم 2018، يلتقي اليوم الماتادور الأسباني والمنتخب المغربي في إطار الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثانية في الدور الأول كاس العالم روسيا 2018، وقد خسر المنتخب المغربي فرصة التأهل إلي الدور الثاني من كاس العالم 2018، وذلك بخسارته أولي مبارياته أمام المنتخب الإيراني، كما خسر ثاني مباراة له أمام منتخب البرتغالي الذي يمتلك أربعة نقاط.

مباراة اسبانيا والمغرب كأس العالم 2018، يأتي المنتخب المغربي في المركز الأخير للمجموعة حيث لا يملك أية نقاط، بينما يأتي في المركز الأول منتخب أسبانيا خصم اليوم أمام المنتخب المغربي، ويملك أربعة نقاط من تعادله مع منتخب البرتغال، وفوزه في المباراة الماضية علي منتخب إيران، بينما في المركز الثاني منتخب البرتغال صاحب الأربعة نقاط، ويليه صاحب الثلاثة نقاط منتخب إيران في المركز الثالث، وفي المركز الأخير يأتي منتخب المغرب العربي، مباراة البرتغال وايران جارية الآن.

مباراة اسبانيا والمغرب اليوم في كاس العالم 2018 روسيا

لم يعد يمتلك المنتخب المغربي أية فرص للصعود، ولكنه سيسعى جاهدا للحصول علي تعادل يخرجه من البطولة بشرف، بدلا من الخسارة والخروج مثل المنتخب المصري بدون أية نقاط بعدما خسر أخر مبارياته أمام المنتخب السعودي في مباراة مصر والسعودية اليوم، بينما تظل المنافسة شرسه بين المنتخب البرتغالي والإيراني، حيث إن فاز منتخب إيران فسيصعد بديلا عن البرتغال، ولكننا سنري ماذا سيفعل النجم كريستيانو رونالدو ليصعد لدور الستة عشر من بطولة المونديال في روسيا.

نتيجة مباراة اسبانيا والمغرب اليوم

أسبانيا 2-2 المغرب

يستعد لاعبي المنتخبين بعمليات الإحماء في أرضية الملعب الآن، حيث تبقي القليل من الوقت لانطلاق صفارة بداية المباراة.

انطلاق المباراة وهجمات خطيرة لصالح المنتخب الأسباني علي شباك المنتخب المغربي خلال الدقائق الأولي من المباراة.

بعد مرور 15 عشر دقيقة من زمن الشوط الأول يهاجم المنتخب المغربي ليرد هجمات المنتخب الأسباني، ولكن بدون فائدة وبدون إحراز أية أهداف في المباراة حتي الآن.

أول أهداف المباراة يحرزها منتخب المغرب في شباك المنتخب الأسباني عن طريق اللاعب خالد بوطيب، ليتقدم المغرب العربي بهدف دون رد حتي الآن.

الرد السريع من المنتخب الإسباني عن طريق إحراز هدف التعادل، قام الرسام انيستا بتمرير الكرة بطريقة رائعة لإيسكو ليحرز هدف التعادل في شباك المنتخب المغربي.

انتهاء الشوط الأول بالتعادل هدف مقابل هدف، علي الرغم من سيطرة المنتخب الأسباني علي الكرة طوال شوط المباراة الأول.

بداية الشوط الثاني من المباراة، وشن المنتخب المغربي لهجمات خطيرة كانت فرصة هدف مؤكد، ولكن الحارس الأسباني أنقذ الموقف في الدقيقة 54.

الهدف الثاني لصالح منتخب المغرب العربي في الدقيقة 81 من عمر المباراة، وتأتي في وقت قاتل، ولكن حتي إذا خسر الفريق الأسباني فسوف يصعد في حالة تعادل البرتغال وايران.

الهدف الثاني لصالح المنتخب الأسباني، في الدقيقة 91 من عمر المباراة، لتنتهي المباراة بالتعادل وحصول كل منتخب علي نقطة وحيدة، وعلي الجانب الأخر تعادل البرتغال وإيران وبهذا يمتلك البرتغال وأسبانيا كل منهما خمسة نقاط ليصعدوا للدور الثاني من كاس العالم.