موقع خبر اليوم

نتيجة وملخص مباراة البرتغال وايران في مباريات كاس العالم 2018 روسيا

مباراة البرتغال وايران كاس العالم روسيا 2018، يلتقي المنتخب البرتغالي اليوم مع منتخب إيران صاحب الثلاثة نقاط والذي يسعى للفوز بمباراة اليوم ليستطيع الصعود بدلا من منتخب البرتغال، ولكن منتخب البرتغال لن يسمح بذلك وسيكون لكرستيانو رونالدو رأي أخر ليعزز موقفه ويرتفع نقاطه من أربعة نقاط إلي سبعة نقاط.

كما إذا انتهت المباراة بتعادل، سيصعد منتخب البرتغال أيضا لأنه سيمتلك خمسة نقاط بينما إيران سيمتلك أربعة نقاط فقط، وعلي الجانب الأخر يمتلك منتخب أسبانيا متصدر المجموعة أربعة نقاط وسيلاقي اليوم منتخب المغرب العربي الذي لا يملك أية نقاط، خلال مباراة أسبانيا والمغرب النارية اليوم، والذي سيسعى خلالها منتخب المغرب بالدفع بكل ما عنده حتي لا يخرج من البطولة وهو مهزوم في جميع مبارياته.

مباراة البرتغال وايران اليوم الخامس والعشرون من يونيو 2018 في كاس العالم

مباراة البرتغال وايران اليوم في الجولة الثالثة من الدور الأول للمجموعة الثانية في بطولة كأس العالم 2018 في روسيا، حيث يلتقي المنتخب البرتغالي والمنتخب الإيراني في تمام الساعة الثامنة مساءَ بتوقيت القاهرة، والتاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وبتوقيت المغرب العربي، بينما في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي.

نتيجة مباراة البرتغال وايران اليوم

البرتغال 1-1 ايران

بداية الشوط الأول ونزول لاعبي المنتخبين إلي أرضية الملعب، وانطلاق صفارة حكم المباراة، وضغط قوي من لاعبي منتخب البرتغالي علي المنتخب الإيراني، مع فرصة إحراز أول أهداف المباراة خلال الدقائق الأولي.

هجمات خطرة علي مرمي المنتخب الإيراني، وقد شكل النجم كريستيانو رونالدو عدة هجمات خطرة علي شباك الخصم، ولكن بدون فائدة حتي الدقيقة 25 من زمن الشوط الأول.

ما زالت النتيجة بدون أهداف، علي الرغم من سيطرة المنتخب البرتغالي طوال الشوط الأول، وسنشاهد الشوط الثاني بعد قليل لنعلم النتيجة معا.

أول أهداف المباراة لصالح المنتخب البرتغالي في شباك منتخب إيران لتتقدم البرتغال في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول.

بداية الشوط الثاني، وحصول كريستيانو رونالدو علي ضربة جزاء لا تعوض لصالح البرتغال، ولكن مع الأسف أضاعها وما زالت النتيجة هدف وحيد لصالح البرتغال مقابل لاشيء.

تعادل المنتخب الإيراني في الوقت المحتسب البدل الضائع، عن طريق ركلة جزاء ليحقق لفريقه نقطة جديدة، ويصبح رصيده من النقاط اربعه نقاط، لكنه لن يستطيع الصعود لأن كلا من أسبانيا والبرتغال يمتلكون خمسة نقاط تؤهلهم للصعود للدور الثاني.