التخطي إلى المحتوى

قناة ZDF الرياضية الالمانية والمفتوحة على القمر الصناعي هوت بيرد وأسترا، والتي تقوم بنقل مباريات البطولات الأوروبية لكرة القدم مجاناً للمشاهدين على تلك الأقمار، وقد أخذت القناة مكانة كبيرة وزادت شهرتها بعد نقلها لمباريات كأس العالم الأخيرة والتي أقيمت في البرازيل عام 2014.

قد يهمك أيضاً:

قناة ZDF الرياضية الالمانية

قناة ZDF الالمانية وهي إختصار Zweites Deutsches Fernsehen والتي تعني بالعربية “التلفزيون الألماني الثاني”، تم تأسيسها عام 1961 بعد إتفاق الحكومة الإتحادية الغربية على تنفيذ خطة لإقامة قناة تلفزيونية، وتقع في ماينز بألمانيا، وهي مستقلة وتبث للقطاع العام.

وبسبب إمتلاك مجموعة قنوات بي ان سبورت الرياضية حقوق بث الباريات الأوروبية على النايل سات، فقد قامت قناة ZDF الالمانية بالبث على الهوت بيرد وأسترا كي لا تقع في طائلة القانون مع القنوات القطرية، وهذا ما يقطع الشك باليقين حول ما إن كانت القناة ستبث على القمر الصناعي النايل سات.

قنوات بي ان سبورت
قنوات بي ان سبورت

تردد قناة ZDF الرياضية الالمانية

نقدم لكم في الجدول التالي تردد قناة ZDF الرياضية الألمانية المفتوحة على الأقمار الصناعية:

القمر التردد معدل الإستقطاب معدل الترميز الإتجاه
الهوت بيرد 11054 أفقي 27500 13E
أسترا 11953 أفقي 27500 19.2E

وتقوم قناة ZDF الرياضية الالمانية بإذاعة المباريات الأوروبية متمثلة في الدوري الإنجليزي، والألماني، والفرنسي، كما تقوم بإذاعة ونقل مباريات دوري أبطال أوروبا وذلك مجاناً على الترددات المذكورة في منطقة الخليج العربي وشال أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *