موقع خبر اليوم

توقيت مباريات اليوم في كأس العالم لكرة القدم في روسيا 2018- ولمحة عن مباريات أمس بين منتخبي الأرجنتين ونيجيريا ومنتخبي كرواتيا و ايسلندا

بعد مباريات الأمس بين كل من الأرجنتين ونيجيريا القوية التي انتهت بالفور لصالح المنتخب الأرجنتيني بعرضية رائعة من اللاعب الأرجنتيني جابرييل ميركادو من الجهة اليمنى و بتسديده رائعة من ماركوس روخو لتدخل الشبكة النيجيرية في الزاوية اليسرى، لتنتهي المباراة بنتيجة 2-1 لصالح المنتخب الأرجنتيني، وبذلك يحقق المنتخب الأرجنتيني انتصارات حيث تجاوز مرحلة مجموعات كأس العالم للمونديال الرابع على التوالي (2006 -2010 -2014 -2018)، ولم يحقق المنتخب الأرجنتيني أي خسارة في آخر 40 مباراة له لعبها في كأس العالم.

ميسي

بينما خرج منتخب نيجيريا من مرحلة المجموعات في 3 من آخر 4 مونديال شارك فيها (2002- 2010- 2018)، بينما هدف التعادل بين الأرجنتين ونيجيريا كان من من موريس الذي سدد ركلة جزاء في الجهة اليسرى، والهدف الأول في المباراة كان من اللاعب ليونيل ميسي بتمريره طويلة من بانيجا، والجدير بالذكر أن في جميع لقاءات نيجيريا والأرجنتين والتي عددهم4 قد فازت الأرجنتين في جميعها.

وفي نفس الوقت كانت تقام مباراة أخري بإستاد روستوف أرينا بين كرواتيا وأيسلندا حيث كان هذا اللقاء السابع بين المنتخبين، حيث لقاءهم الأول في بطولة كبرى بينما اللقاءات الماضية كانت في تصفيات كأس العالم، الفوز الأول لكرواتيا كان في مباراتين متتاليتين في كأس العالم لأول مرة مند 1998، كان الهدف الأول لأيسلندا في المباراة من المنتخب الأيسلندي من اللاعب غيلفي سيغوردسون من    ضربة جزاء، بينما هدف فوز كرواتيا كانت تسديده قوية من اللاعب إفان بيريشيتش.

موعد مباريات اليوم لكأس العالم

سيلعب كل من المنتخب المكسيكي والمنتخب السويدي، الساعة (4:00 مساءا) بتوقيت القاهرة بملعب إيكاترينبرج أرينا في روسيا، وحكم المباراة نيستور بيتانا، ومعلق المباراة عصام الشوالي.

ومنتخب ألمانيا ضد منتخب كوريا الجنوبية في نفس التوقيت، بملعب كازان أرينا، وحكم المباراة مارك جيجر، ومعلق المباراة يوسف سيف.

ثم كل من منتخب البرازيل و منتخب صربيا الساعة (8:00 مساءا) بتوقيت القاهرة بملعب سبارتاك موسكو، وحكم المباراة علي رضا فاجاني، ومعلق المباراة حفيظ دراجي.

ومنتخب كوستاريكا ضد منتخب سويسرا في نفس التوقيت بملعب نيجني نوفجورود وحكم المباراة كليمان توربان، ومعلق المباراة علي محمد علي.