موقع خبر اليوم

نتيجة وملخص مباراة المانيا وكوريا الجنوبية اليوم في كاس العالم 2018 روسيا

مباراة المانيا وكوريا الجنوبية 27-6-2018 كأس العالم 2018، يلتقي اليوم الماكينات الألمانية في مباراة قوية من نوعها أمام منتخب كوريا الجنوبية في ثالث مباريات المجموعة السادسة، كما يلتقي المكسيك ومنتخب السويد في مباراة نارية من نوعها، يعتبر منتخب كوريا الجنوبية هو الوحيد الذي خارج المنافسة لعدم أمتلاكه أية نقاط في المباريات السابقة التي لعبها أمام منتخب السويد ومنتخب المكسيك.

المانيا وكوريا الجنوبيه مباريات كاس العالم 2018، يمتلك المنتخب الألماني ثلاث نقاط ويتساوى معه منتخب السويد في عدد النقاط، ولكن يحتل المنتخب الألماني للمركز الثاني من ترتيب المجموعة، بينما يحتل السويد المركز الثالث، ويتصدر الترتيب منتخب المكسيك صاحب الستة نقاط، وذلك يجعل منتخب المكسيك قد حجز مقعده في الدور الثاني من كأس العالم في روسيا 2018، والمنافسة ستكون علي المركز الثاني بين منتخب ألمانيا ومنتخب السويد اليوم.

مباراة المانيا وكوريا الجنوبية اليوم في كاس العالم 2018 روسيا

مباراة المانيا وكوريا الجنوبية، من المؤكد فوز المنتخب الألماني وذلك لما يمتلكه من لاعبين أقوياء ومدرب ذكي سوف يدفع بكل ما عنده من أوراق رابحه ليستطيع حسم المباراة والحصول علي أكبر عدد من الأهداف كذلك ليظل محتل المركز الثاني من ترتيب المجموعة الخامسة.

نتيجة مباراة المانيا وكوريا الجنوبية اليوم

ألمانيا 0-2 كوريا الجنوبية

نزل لاعبي المنتخبين للإحماء في أرضية الملعب، ولكن لم تبدأ المباراة بعد، دقائق معدودة وتنطلق صفارة حكم المباراة معلنة بداية الشوط الأول بين الماكينات وكوريا الجنوبية.

بداية الشوط الأول وانطلاق لاعبي المنتخبين في أرضية الملعب، وهجمه خطيرة لصالح منتخب ألمانيا في الدقائق الأولي من المباراة علي مرمي كوريا.

يسيطر منتخب ألمانيا سيطرة كاملة علي المباراة، حيث قام بتمريرات ناجحة حتي الآن 150 تمريره وهجمات شرسة علي مرمي الخصم، ولكن مازال المنتخب الألماني لم يحرز أية أهداف حتي الدقيقة 30 من زمن المباراة.

نهاية الشوط الأول ومازال التعادل السلبي مسيطر علي مباراة كوريا الجنوبية وألمانيا، وعلي الطرف الأخر أيضا يسيطر علي مباراة المكسيك والسويد.

بداية الشوط الثاني، ومن الواضح أن منتخب ألمانيا أخذ تعليمات مشددة لسرعة إحراز هدف الفوز والتقدم لضمان الصعود للدور الثاني من كاس العالم، حيث بدأ اللاعبين الهجوم بقوة مع أول دقيقة.

مازال التعادل السلبي يسيطر علي المباراة، وللأسف تقدم منتخب السويد علي المكسيك بثلاثة أهداف وإن لم تقوم ألمانيا بالتقدم في أسرع وقت ستخسر فرصة الصعود.

انتهاء الشوط الثاني والمباراة بفوز كوريا الجنوبية بهدفين في أخر لحظات المباراة، وهكذا تودع ألمانيا كأس العالم 2018 في روسيا من الدور الأول، ويصعد منتخب المكسيك ومنتخب السويد.

المنتخبات المتأهلة للدور الثاني من كاس العالم 2018

بعد لقاءات الأربعة مجموعات الأولي خلال اليومين السابقين، قد صعد كل من أوروغواي وروسيا من المجموعة الأولي، ومن المجموعة الثانية صعد البرتغال وأسبانيا بعد مباراة أسبانيا والمغرب القوية من نوعها، كما صعد من من المجموعة الثالثة منتخبي فرنسا والدنمارك، وصعدت كرواتيا ومنتخب الأرجنتين من المجموعة الرابعة.