موقع خبر اليوم

نتيجة وملخص مباراة البرازيل وصربيا 27-6-2018 مباريات كاس العالم 2018 روسيا

مباراة البرازيل وصربيا كأس العالم 2018، يلتقي اليوم منتخب السامبا البرازيل منتخب القارة اللاتينية أمريكا الجنوبية أمام المنتخب الصربي وهو الخصم الشرس اليوم أمام منتخب البرازيل، وتعتبر المجموعة الخامسة من مجموعات كاس العالم من أشرس المجموعات واشدها في المنافسة حيث لم يظهر أحد من المنتخبات بأنه تأهل رسميا حتي الآن، ولكن كوستاريكا هي المنتخب الوحيد الذي ضمن عدم صعوده لعدم امتلاكه أية نقاط.
مباراة البرازيل وصربيا، يمتلك منتخب البرازيل قبل دخول مباراة اليوم نقطة من تعادله أمام المنتخب السويسري، وثلاثة نقاط بفوزه في المباراة الماضية أمام منتخب كوستاريكا، وبذلك يملك أربعة نقاط، ويحتل المركز الأول لترتيب المجموعة، بينما يملك الخصم منتخب صربيا ثلاثة نقاط، وذلك بفوزه في المباراة الماضية أمام منتخب سويسرا، والذي سيلتقي اليوم مع منتخب كوستاريكا، ويحتل منتخب صربيا المركز الثالث بينما المنتخب السويسري يحتل المركز الثاني بأربعة نقاط مساويا للبرازيل.

مباراة البرازيل وصربيا اليوم في كاس العالم 2018 روسيا

مباراة البرازيل ضد صربيا كأس العالم روسيا 2018، يدخل المنتخب البرازيلي مباراة اليوم وهو يملك أربعة نقاط وسيسعى بكل قوته للحصول علي ثلاثة نقاط إضافية ليضمن صعوده إلي دور الستة عشر من بطول كاس العالم روسيا 2018، بينما يدخل منتخب صربيا صاحب الثلاثة نقاط أيضا بتلك القوة لضمان الصعود وهذا ما يجعل المنافسة شرسة، فتابعوا معنا نتيجة مباراة البرازيل وصربيا اليوم، وقد صعد اليوم منتخبي السويد والمكسيك بعد خسارة المنتخب الألماني أمام كوريا الجنوبية.

نتيجة مباراة البرازيل وصربيا اليوم

البرازيل 2-0 صربيا

نزول لاعبي الفريقين لأرضية المباراة منتظرين انطلاق صفارة حكم لقاء اليوم، لينطلق اللاعبين بحثاً عن التقدم والحصول علي ثلاثة نقاط.

حتي الدقيقة 25 من زمن المباراة، لم نجد أية خطورة من المنتخبين، ولم يقم أي منهما بتسديد أيات كرات علي شباك الفريق الأخر.

تقدم البرازيل بهدف في الدقيقة 36 عن طريق باولينيو، وكانت ألتمريره المساعدة عن طريقة كوتينيو، وعلي الجانب الأخر يتقدم منتخب سويسرا بإحراز أول أهدافه في شباك كوستاريكا.

بداية الشوط الثاني وسيطرة المنتخب البرازيلي علي زمام المباراة، وهجمات خطيرة خلال الدقائق الأولي من شوط المباراة الثاني.

إحراز تياغو سيلفا ثاني أهداف المباراة لصالح منتخب البرازيل في وقت جيد جدا، في الدقيقة 68 ليضمن التقدم لصالح منتخب البرازيل، وقد تعادل في مباراة سويسرا وكوستاريكا المنتخب الكوستاريكي بإحراز أول أهدافه في المباراة.

نهاية المباراة بفوز منتخب البرازيل، وتعادل المنتخب السويسري مع منتخب كوستاريكا بهدفين مقابل هدفين، وهكذا يصعد البرازيل وهو مركز أول للمجموعة الخامسة في كاس العالم بسبعة نقاط، وسويسرا مركز ثاني بأربعة نقاط.