التخطي إلى المحتوى

بعد اقتراب الانتهاء من المرحلة الثالثة والأخيرة من دور 32 من تصفيات كاس العالم روسيا 2018، جاءت نتائج المنتخبات المشاركة في البطولة على عكس المستوى في المرحلة الأولي والثانية، فهناك العديد من المنتخبات تم استبعادها من منتخبات لم تحقق الفوز ألا في المباراة الأخيرة على راس هذه المنتخبات منتخب ألمانيا حامل اللقب تلقى هزيمة من منتخب كوريا الجنوبية بنتيجة 2-0، ليودع البطولة، أيضا منتخب نيجيريا الذي كان قريبا من التأهل لدور 16، فلم يستطيع الحفاظ على التعادل مع منتخب الأرجنتين وتلقى هزيمة في الدقائق الأخيرة من المباراة.

وتعتبر المرحلة الثالثة هي أخر مرحلة لكل منتخب لم يستطيع تجميع اكبر عدد من النقاط التي تساعده على التأهل إلى الدور القادم من البطولة، لذلك بعد الانتهاء من المباريات الجولة الثالثة سوف يعود كل منتخب إلى أراضية، وسوف يعود كل لاعب ألي النادي الذي يلعب فيه، وسوف تستكمل البطولة بالمنتخبات التي وصلت إلى الدور 16، دور المباراة الواحد ليخرج 8 منتخبات بعد هذا الدور.

المنتخبات المتأهلة لدور 16 من كاس العالم روسيا 2018

  1. منتخب أوروغواي.
  2. منتخب الدولة المنظمة روسيا.
  3. منتخب أسبانيا والبرتغال.
  4. منتخب فرنسا والدنمارك.
  5. منتخب كرواتيا والأرجنتين.
  6. منتخب البرازيل ومنتخب سويسرا.
  7. منتخب السويد ومنتخب المكسيك.
  8. منتخب كولومبيا ومنتخب اليابان.

نتائج المنتخبات دور 32 من تصفيات كاس العالم روسيا 2018

  1. نتائج المجموعة الأولي والثانية والثالثة من تصفيات كاس العالم روسيا 2018، يتصدر كل منتخب استطاع تجميع اكبر عدد من النقاط قائمة المجموعة، يليه المنتخب الثاني في تجميع النقاط.
  2. نتائج المجموعة الرابعة والخامسة والسادسة، ووضوح نتائج للمنتخبات المتأهلة.
  3. ترتيب أخر مجموعتين من المجموعات الثمانية بكاس العالم روسيا 2018 لدور 32.

وسوف يتم بداء لعب مباراة دور 16 يوم السبت الموافق 30/6/2018، بمباراة بين منتخب فرنسا ومنتخب الأرجنتين في تمام الساعة الرابعة بتوقيت القاهرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *