التخطي إلى المحتوى

مباراة السنغال وكولومبيا مباريات اليوم في كاس العالم روسيا 2018، يلتقي اليوم الأسد الأفارقة مع المنتخب الكولومبي في مباراة قوية من نوعة لأن منتخب السنغال يحتل الترتيب الثاني في المجموعة برصيد أربعة نقاط، بينما المنتخب الكولومبي يأتي في المركزي الثالث برصيد ثلاثة نقاط، ومباراة السنغال وكولومبيا هي التي ستكون فاصل اليوم، بينما يحتل المنتخب الياباني المركز الأول برصيد أربعة نقاط، والمنتخب البولندي الوحيد هو الذي خرج من المنافسة علي الصعود بدون نقاط حتي الآن.

مباراة السنغال وكولومبيا اليوم في مباريات المجموعة الثامنة من كاس العالم 2018،حيث يدخل اليوم الثلاث منتخبات وهم اليابان ومنتخب كولومبيا ومنتخب السنغال بقوة وشرسة لأن هذه المباراة ستكون فاصل بينهم جميعا، وسوف يتحدد من سيصعد إلي الدور السادس عشر من بطولة كاس العالم في روسيا 2018، مثلما صعد أمس بعد مباراة البرازيل وصربيا المنتخب البرازيلي.

نتيجة مباراة السنغال وكولومبيا اليوم

السنغال 0-1 كولومبيا

بداية قوية للمباراة وهجمات شرسة من كلا الفريقين.

هجمات خطيرة من المنتخب الكولومبي،ـ ولكن دفاع المنتخب السنغالي كان له رأي أخر ولم يسمح بالمرور والتوغل، ويبادله المنتخب السنغال بعض الهجمات الخطرة، ولم يحرز أي منهما هدف حتي الآن.

ينتهي الشوط الأول بعد صدامات قوية بين المنتخبات في المجموعة الثامنة، ويظل التعادل السلبي مسيطر علي المباراة بين السنغال وكولومبيا وكذلك مباراة اليابان وبولندا.

بداية الشوط الثاني من المباراة، ويستمر التعادل السلبي بين السنغال وكولومبيا حتي الدقيقة 70 من زمن المباراة، بينما يتقدم المنتخب البولندي علي منتخب اليابان بهدف المباراة الوحيد حتي الآن.

تقدم المنتخب الكولومبي بأول أهداف المباراة عن طريق اللاعب ياري مينا في الدقيقة 74 من زمن المباراة حتي الآن.

نهاية المباراة بخسارة السنغال بهدف وحيد من المنتخب الكولومبي، وبذلك يتصدر المنتخب الكولومبي الترتيب بستة نقاط، بينما يليه منتخب اليابان بأربعة نقاط بعد خسارته مباراة اليوم أيضا أمام منتخب بولندا مساويا في عدد النقاط منتخب السنغال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *