التخطي إلى المحتوى

مباراة انجلترا وبلجيكا كأس العالم 2018، يلتقي اليوم المنتخبين الصاعدين من المجموعة السابعة من قبل لقاء اليوم حيث يملك كل منهما ستة نقاط، علي عكس منتخبي بنما وتونس لا يملكون أية نقاط، وسوف تلعب مباراة تونس وبنما اليوم كصراع علي الخروج بشرف من المجموعة السابعة لتصفيات الدور الأول من مونديال روسيا، بينما يدخل منتخبي بلجيكا وإنجلترا في مباراة قوية من نوعها لإثبات جدارته بكأس العالم.

مباراة انجلترا وبلجيكا اليوم، يدخل اليوم أربعة منتخبات محسوم بينهم المنافسة من قبل الجولة الثالثة، وذلك لعدم امتلاك منتخبي بنما وتونس أية نقاط في المركز الثالث والرابع من ترتيب المجموعة السابعة، وقد دفع مدرب المنتخب الانجليزي بكل ما لدية من قوة ولاعبين ذو مهارات عالية لحسم لقاء اليوم، كما صرح مدرب المنتخب البلجيكي أنه لن يتهاون لمجرد لحظة واحدة أمام منتخب إنجلترا اليوم.

مباراة انجلترا وبلجيكا وتونس وبنما اليوم في كاس العالم 2018 روسيا

يلتقي المنتخبين اليوم في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، وبتوقيت مكة المكرمة في تمام الساعة التاسعة مساءَ، ويلعبان مباراة اليوم بأريحية كبيرة لأنهما قد ضمنا الصعود قبل مباراة اليوم، وعلي الجانب الأخر من المجموعة سوف يلتقي منتخبي تونس وبنما في نفس التوقيت، وقد صعد اليوم من المجموعة الثامنة كلا من منتخبي اليابان وكولومبيا بعد مباراة كولومبيا والسنغال اليوم وخسارة السنغال بهدف مقابل لاشيء.

نتيجة مباراة انجلترا وبلجيكا اليوم في كاس العالم 2018

انجلترا 0-1 بلجيكا / تونس 2-1 بنما

نزول لاعبي المنتخبين الانجليزي والبلجيكي إلي أرضية الملعب، منتظرين انطلاق صفارة حكم المباراة معلنا بداية الشوط الأول من مباراة بلجيكا وانجلترا اليوم.

انطلاق الشوط الأول وضغط من منتخب انجلترا علي مرمي المنتخب البلجيكي، وكذلك علي الجانب الأخر يضغط منتخب تونس علي منتخب بنما بكل قوة في الدقائق الأولي من المباراة.

لقد شاهدنا مباراة بلجيكا وانجلترا وكان قد دفع مدربي المنتخبين بلاعبي الاحتياط حتي يريحوا لاعبيهم الأساسين للمباراة القادمة في دور الستة عشر، وكانت مباراة جيدة إلي حد ما وقد فاز بها المنتخب البلجيكي وهكذا سيلتقي منتخب بلجيكا مع منتخب اليابان، ومنتخب انجلترا سيواجه منتخب كولومبيا.

بينما فاز المنتخب التونسي بهدفين مقابل هدف وحيد، وبذلك يخرج مركز ثالث للمجموعة بحصوله علي ثلاثة نقاط من مباراة اليوم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *