موقع خبر اليوم

نتيجة وملخص مباراة فرنسا والأرجنتين 4-3 في دور ال16 مباريات كاس العالم 2018 مونديال روسيا

مباراة فرنسا والأرجنتين مباريات كاس العالم روسيا 2018، أولي مباريات دور الستة عشر من كأس العالم في روسيا تنطلق اليوم، حيث يدخل منتخب الأرجنتين المنتخب المنافس للديوك الفرنسية اليوم بكل ثقة بعد مقدرته علي قلب الموازين في الدور الأول من كأس العالم وفوزه علي منتخب نيجيريا الأفريقي والحصول علي ثلاثة نقاط والترتيب في المركز الثاني للمجموعة، وذلك أعطي لاعبيه دفعه قوية أنه يمكنهم العودة في أسوء حالاتهم.

مباراة فرنسا و الأرجنتين كأس العالم 2018،بينما تدخل الديوك الفرنسية صاحبة السبع نقاط والمركز الأول في ترتيب المجموعة الثالثة بكل قوتها، بعد تعادلها مع منتخب الدنمارك في المباراة الأخيرة وحصولها علي نقطة وحيدة، ولكنها كانت تمتلك ستة نقاط بفوزها بأول وثاني مباراة لهم، علي عكس مباراة الأرجنتين ونيجيريا التي فاز بها منتخب الأرجنتين بهدفين مقابل هدف.

مباراة فرنسا والأرجنتين اليوم في دور ال16 كاس العالم 2018 روسيا

مباراة الارجنتين وفرنسا مباريات كاس العالم روسيا 2018 الدور الثاني من كاس العالم، تنطلق مباراة اليوم في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وبتوقيت مكة المكرمة في تمام الخامسة مساءً، وتأتي النسبة الأكبر في فرصة الفوز لصالح المنتخب الفرنسي، ولكنها ليست كبيرة بكثير، وذلك لأن كلا المنتخبين يملكون من المهارات ما يدفعهم للفوز بالمباراة، وسنقوم بعمل تغطية شاملة حول نتيجة مباراة الأرجنتين وفرنسا اليوم فتابعوا معنا.

نتيجة مباراة فرنسا والأرجنتين اليوم في دور ال16 مونديال روسيا 2018

فرنسا 4-3 الأرجنتين

نزول لاعبي المنتخبين إلي أرضية الملعب للإحماء ودقائق قليلة جداً علي انطلاق صفارة حكم المباراة معلنا بداية الشوط الأول.

انطلاق صفارة حكم المباراة الآن معلنة بداية الشوط الأول من مباراة الأرجنتين وفرنسا في دور ال16، وهجمة خاطفة لصالح المنتخب الفرنسي كادت تسبب أول أهداف مباراة فرنسا ضد الأرجنتين اليوم.

إحراز أول أهداف المباراة لصالح المنتخب الفرنسي في شباك منتخب الأرجنتين، عن طريق اللاعب أنطوني جريزمان، بتسديد الكرة بقوة علي يسار الحارس الأرجنتيني في أول دقائق المباراة.

سيطرة تامة لصالح المنتخب الفرنسي علي الكرة، وتمريرات الديوك الفرنسية تزداد دقة مع الوقت وكسب الثقة، ولا يوجد أي رد من منتخب الأرجنتين حتي الدقيقة 32 من زمن الشوط الأول سوي هجمتين خطرتين فقط حتي الآن.

اشتعلت المباراة قبل نهاية الشوط الأول بدقائق قليلة، وإحراز دي ماريا أول هدف للأرجنتين في المباراة ويتعادل مع الديوك الفرنسية بتسديده رائعه جدا.

بداية الشوط الثاني، مع تغير جزري في السيطرة علي المباراة لصالح منتخب الأرجنتين علي الكرة والهجوم بقوة علي مرمي الديوك الفرنسية، وإحراز ثالث أهداف المباراة وثانيهم لصالح المتقدم منتخب الأرجنتين بقدم اللاعب جابريل ميركادوا.

يرد بنيامين بافارد لصالح المنتخب الفرنسي، ويحرز هدف التعادل في شباك منتخب الأرجنتين في الدقيقة 56 من زمن المباراة، وتشتعل المنافسة أكثر وبقوة.

ما هذه المباراة النارية، إحراز كيلياني مبابي هدفين متتاليين في الدقيقة 64 والدقيقة 68 وتقدم رائع لصالح الديوك الفرنسية وسيطرة تامة علي الكرة.

إحراز الهدف الثالث لصالح منتخب الأرجنتين في الوقت المحتسب بدل الضائع عن طريق اللاعب أغويرو، ونهاية المباراة بفوز الديوك الفرنسية علي المنتخب الأرجنتيني.