التخطي إلى المحتوى

مباراة أسبانيا وروسيا مباريات كاس العالم 2018 في روسيا، يلتقي اليوم المنتخب الأسباني أمام المنتخب المستضيف لكأس العالم هذا العام وهو المنتخب الروسي، في إطار مباريات دور ال16 من مونديال روسيا، وستكون مباراة قوية من نوعها، حيث أن المنتخب الروسي يلعب علي أرضة وبين مشجعيه، والمشجع هو عصب كرة القدم وهو الذي يعطي دفعة للاعبين فريقة، ولكن المنتخب الأسباني ليس بسهل حتي ييأس أمام المنتخب الروسي، فقد شاهدناه في المباريات الماضية وقد كان صلب للغاية.

مباراة أسبانيا وروسيا اليوم، بعد أن تابعنا بالأمس مباريات قوية للغاية بين كلا من فرنسا والأرجنتين، والتي غادر من خلالها المنتخب الأرجنتيني، وكذلك مباراة الأوروغواي والبرتغال،ـ والتي غادرنا من خلالها منتخب البرتغال، سنعرف اليوم من المتأهل الثالث لدور ربع النهائي من بين المنتخب الروسي ضد المنتخب الأسباني، وكذلك سيلعب في نهاية اليوم المنتخب الدنماركي أمام المنتخب الكرواتي.

مباراة أسبانيا وروسيا اليوم في دور ال16 مباريات كاس العالم 2018 روسيا

مباراة أسبانيا وروسيا مباريات كاس العالم روسيا 2018، يلتقي اليوم المنتخبين الروسي والأسباني في مباراة قوية من نوعها، وستنطلق في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وبتوقيت مكة المكرمة في تمام الساعة الخامسة مساءً، ومن المحتمل أن تكون نسبة الفوز أكبر بالنسبة للمنتخب الأسباني لقوته وما يمتلكه من مهارات ولاعبين لديهم مهارات خاصة جدا، ولكن علي الرغم من ذلك فكرة القدم غدارة فدعونا نتابع نتيجة مباراة إسبانيا وروسيا اليوم لنعرف من الفائز، وسنتابع معكم ملخص مباراة روسيا وأسبانيا من خلال هذا المقال.

نتيجة مباراة روسيا وإسبانيا اليوم في دور ال16 مونديال روسيا

أسبانيا 1-1 روسيا

ضربات الجزاء أسبانيا 3-4 روسيا

نزول لاعبي المنتخبين إلي أرضية الملعب يستعدوا بالإحماء إلي مباراة أسبانيا وروسيا اليوم، وينتظروا انطلاق صفارة حكم المباراة معلناً بداية الشوط الأول.

بداية الشوط الأول الآن من مباراة الأسبان والروس، وهجمات قوية لصالح المنتخب الأسباني علي مرمي منتخب روسيا كادت تسبب أول أهداف المباراة.

تقدم المنتخب الأسباني بأول أهداف المباراة في الدقيقة 11 من زمن الشوط الأول، عن طريق تمريره رائعه للغاية، وتستمر هجمات وضغط المنتخب الأسباني.

إحراز هدف التعادل من المنتخب الروسي في الدقيقة 41 قبل نهاية الشوط الأول، مما يعطيهم دفعه لإكمال الشوط الثاني بقوة.

نهاية الشوط الأول بالتعادل هدف مقابل هدف، وذلك علي الرغم من الاستحواذ التام للمنتخب الأسباني علي الكرة، ولكن المنتخب الروسي يلعب بخطة دفاع قوية جدا.

بداية الشوط الثاني، وضغط جديد لصالح المنتخب الأسباني، الذي لم يتهاون حتي تلك اللحظة ومصر علي إحراز أهداف أخري للصعود لدور ربع النهائي.

مازال التعادل قائم، ويقترب الشوط الثاني من النهاية، ومن المحتمل أن يلعب المنتخبين وقت إضافي، لمعرفة من الفائز.

نهاية زمن المباراة الأصلي بالتعادل، وسيتم لعب شوطين إضافيين الآن، وبداية الشوط الأول منهم، وتشتعل المباراة بقوة.

اقتراب الوقت الإضافي علي الانتهاء، وما زال التعادل قائم، وسوف يتم لعب ركلات ترجيح إذا أستمر الوضع هكذا حتي ينتهي الوقت.

نهاية الأشواط الإضافية الآن، وسيتم لعب ركلات ترجيح بعد أن انتهي الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي هدف مقابل هدف، ولحظات صعبة جداً علي المنتخبين ومن سيغادر ومن سيصعد دور ربع النهائي من مونديال روسيا.

فوز المنتخب الروسي بأربعة ركلات ترجيح مقابل ثلاثة من المنتخب الأسباني، وبعد أن أضاع ياغو أسياس ضربة الجزاء يغادر المنتخب الأسباني مونديال روسيا اليوم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *