موقع خبر اليوم

نتيجة وملخص مباراة كرواتيا والدنمارك في دور ال16 مباريات كاس العالم 2018

مباراة كرواتيا والدنمارك مباريات كاس العالم روسيا 2018، تنطلق الآن مباراة كرواتيا ضد الدنمارك في إطار مباريات دور ال16 في كاس العالم 2018 روسيا، وذلك بعد انتهاء مباراة اليوم بين منتخب إسبانيا لكرة القدم ومنتخب روسيا، والتي قد انتهت بإطاحة المنتخب الأسباني بعد خسارته عن طريق ركلات الترجيح، وكانت مفاجئة كبيرة للجميع.

مباراة كرواتيا والدنمارك اليوم في دور ال16 مباريات كاس العالم 2018 في روسيا، بعد مباراة أسبانيا وروسيا، نتابع مباراة قوية من نوعها لقوة المنتخبين الدنماركي والمنتخب الكرواتي، حيث صعد المنتخب الكرواتي وهو يمتلك تسعة نقاط وتصدر المجموعة الخاصة به في الدور الأول من كأس العالم، ولكن المنتخب الدنماركي ليس بخص سهل المنال، وقد صرح مدرب منتخب الدنمارك أنه سيفعل كل ما بوسعه للصعود إلي دور ربع النهائي بمنتخب بلاده.

مباراة كرواتيا والدنمارك اليوم في دور ال16 كاس العالم 2018 روسيا

مباراة كرواتيا والدنمارك، تنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وبتوقيت مكة المكرمة في تمام الساعة التاسعة مساءً، وبتوقيت أبو ظبي في تمام العاشرة مساءً، ومن الإحصاءات الأولية فإن نسبة فوز المنتخب الكرواتي كبيرة للغاية فهو من المنتخبات القوية المرشحة للفوز بالبطولة هذا العام، ولكن المنتخب الدنماركي لن يتوانى لحظة واحدة أمام خصمه.

نتيجة مباراة الدنمارك وكرواتيا اليوم

كرواتيا 1-1 الدنمارك

ضربات الجزاء كرواتيا 3-2 الدنمارك

نزول لاعبي المنتخبين إلي أرض الملعب، استعداداً لانطلاق صفارة حكم المباراة التي تعلن بداية الشوط الأول بعد لحظات قليلة.

بداية الشوط الأول من المباراة، ويضغط المنتخب الكرواتي وكاد يحرز أول أهداف المباراة في الدقائق الأولي، لكن دفاع المنتخب الدنماركي كان له رأي أخر.

إحراز أول أهداف المباراة لصالح الدنمارك في الدقيقة 1 من زمن الشوط الأول، مما يشعل المباراة.

الرد السريع لصالح منتخب كرواتيا وإحراز هدف التعادل في شباك المنتخب الدنماركي في الدقيقة الرابعة من زمن الشوط الأول.

نهاية الشوط الأول والتعادل السلبي يسيطر علي المباراة، بعد أن أحرز كل منتخب هدف في شباك الأخر، ولكن المنتخب المسيطر والمستحوذ علي الكرة هو المنتخب الكرواتي.

هجمات خطرة لصالح المنتخب الكرواتي، ولكن حتي الدقيقة 55 لم يستطع يحرز هدف التقدم لصالحه ويحسم المباراة.

نهاية الشوط الثاني من الوقت الأصلي، ولكن النتيجة تستمر تعادل حتي أخر دقيقة، لذلك سيتم لعب وقت لشوطين إضافيين الآن.

نهاية الشوط الأول من الوقت الإضافي، وقد أظهر المنتخب الدنماركي قوته في المنافسة والدفاع فلم يسمح حتي الآن أن يحرز المنتخب الكرواتي الهدف الثاني ليتقدم عليه رغم كل محاولاته الخطرة.

يضيع لوكا مودريتش فرصة التقدم لصالح المنتخب الكرواتي في الدقيقة 116، وكانت ضربة الجزاء تلك أن قام بتسجيلها سيضمن المباراة لصالح فريقة، ولكن ينتهي الوقت الإضافي وسيتم لعب ضربات جزاء بين كرواتيا والدنمارك.

نهاية المباراة وفوز منتخب كرواتيا، ويصعد إلي دور ربع النهائي بعد أن أطاح بخصمه الدنماركي بثلاثة ركلات ترجيح أمام ركلتين.