موقع خبر اليوم

نتيجة وملخص مباراة انجلترا وكولومبيا دور ال16 مباريات كاس العالم 2018 روسيا

مباراة انجلترا وكولومبيا مباريات كاس العالم روسيا 2018، يلتقي اليوم منتخب كولومبيا ضد انجلترا في أخر مواجهات دور ال16 من بطولة مونديال روسيا 2018، وكان يلعب اليوم المباراة القبل الأخيرة المنتخب السويدي ضد المنتخب السويسري، والتي أطاح بها المنتخب السويدي بنده السويسري بهدف وحيد، كما ستحدد مباراة اليوم بين كولومبيا وانجلترا من الذي سيواجه منتخب السويد لكرة القدم في الدور الربع النهائي من كاس العالم.

مباراة انجلترا وكولومبيا مباريات اليوم، كما ودعنا منتخب الأرجنتين علي يد المنتخب الفرنسي، وكذلك منتخب أوروغواي أطاح بالمنتخب البرتغالي، وسوف يلتقي المنتخب الفرنسي مع المنتخب البرتغالي في دور ربع النهائي في مباراة قوية من نوعها، كما ودعنا منتخب المكسيك في مباراته أمام البرازيل، كما أطاح المنتخب البلجيكي بالمنتخب الياباني، وسوف يلتقي المنتخب البرازيلي أمام البلجيكي في دور ربع النهائي.

مباراة انجلترا وكولومبيا الآن في دور ال16 مباريات كاس العالم 2018 روسيا

كما ودعنا المنتخب الأسباني والدنماركي، وسيلتقي الفائزين عليهم وهم المنتخب الروسي والكرواتي في دور ربع النهائي، وستحدد مباراة اليوم بين كولومبيا وانجلترا الند الجديد لمنتخب السويد بعد فوزه علي منتخب سويسرا في ربع النهائي من كاس العالم 2018، وسيلتقي اليوم منتخب انجلترا ضد كولومبيا في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وبتوقيت مكة المكرمة في تمام الساعة التاسعة مساءً، ونتابع معكم نتيجة مباراة انجلترا وكولومبيا اليوم فور بداية المباراة.

نتيجة مباراة كولومبيا ضد انجلترا اليوم

انجلترا 1-1 كولومبيا

ضربات الجزاء انجلترا 4-3 كولومبيا

تبقت ثواني قليلة علي بداية الشوط الأول، واستعداد حكم المباراة ليعلن انطلاق الشوط الأول في مباراة انجلترا وكولومبيا اليوم.

انطلاق الشوط الأول، ويضغط المنتخب الإنجليزي بقوة علي مرمي المنتخب الكولومبي في أول دقائق المباراة محاولا إحراز هدف التقدم.

هجمة خطيرة لصالح المنتخب الكولومبي في الدقيقة 27، كاد أن ينتج عنها أول أهداف المباراة ويتقدم الفريق الكولومبي.

بداية الشوط الثاني، والنتيجة بدون أية أهداف، ولكن ستشتعل المباراة للمحاولات المستمرة من المنتخب الإنجليزي لإحراز هدف التقدم.

أحرز هاري كين، لاعب المنتخب الإنجليزي أول أهداف المباراة، في شباك منتخب كولومبيا ليتقدم منتخب إنجلترا.

تعادل منتخب كولومبيا في أخر لحظات المباراة، ويتم الآن لعب وقت إضافي.

نهاية الوقت الإضافي بعد مباراة شرسة ولعب ضربات جزاء انجلترا وكولومبيا اليوم، وفوز منتخب انجلترا وصعوده لدور ربع النهائي بعد ركلات الترجيح في مباراة كولومبيا ضد انجلترا.