موقع خبر اليوم

موعد مباريات دور الثمانية بطولة كاس العالم 2018 بعد خروج اكبر المنتخبات المرشحين

موعد مباريات دور الثمانية بعد انتهاء مباريات دور ال16 في تصفيات بطولة كاس العالم روسيا 2018 بالعديد من المفاجآت، التي لم يتوقعها احد من متابعين بطولة كاس العالم لكرة القدم، فقد خرج العديد من المنتخبات التي لها شهرة كبيرة في بطولة كاس العالم وبها العديد من نجوم كرة القدم، والتي يتابعهم العديد من محبين كرة القدم مثل منتخب الأرجنتين الذي يلعب به اللاعب ليونيل ميسي، وأيضا منتخب البرتغال الذي يلعب به النجم كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد، بعد الهزيمة الغير متوقعة فى دور ال16 دور خروج المغلوب.

والآن موعد مباريات دور الثمانية من عمر مباريات بطولة كاس العالم 2018، وسوف تقام أول مباراة يوم الجمعة المقبل الموافق 6/7/2018 في تمام الساعة الرابعة بتوقيت القاهرة وسف تجمع بين منتخبين فرنسا ومنتخب أوروجواي، المنتخبين الذين قدموا مباراة رائعة في دور الـ16 واستحقا الفوز عن جدارة، وسوف يحاول كل من المنتخبين حجز مكانة في دور القادم من البطولة دور نصف النهائي، ليكون قريب جدا من تحقيق الفوز بالبطولة.

موعد مباريات دور الثمانية بطولة كاس العالم

توقيت مباريات المنتخبات المتأهلة من دور الـ16 لدور الثمانية من بطولة كاس العالم.

  1. المباراة الأولي: سوف تكون المباراة يوم الجمعة 6/7/2018 في تمام الساعة الرابعة بتوقيت القاهرة بين منتخب فرنسا ومنتخب أوروجواي.
  2. المباراة الثانية: ستقام في نفس اليوم 6/7/2018 في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، بين منتخب البرازيل ومنتخب بلجيكا.
  3. المباراة الثالثة: ستقام المباراة يوم السبت 7/7/2018 في تمام الساعة الرابعة بتوقيت القاهرة، بين منتخب السويد ومنتخب انجلترا.
  4. المباراة الرابعة: ستقام يوم السبت 7/7/2018 في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، بين منتخب روسيا ومنتخب كرواتيا.