موقع خبر اليوم

نتيجة وملخص مباراة انجلترا والسويد دور ربع النهائي كاس العالم 2018 روسيا

مباراة انجلترا والسويد مباريات كاس العالم روسيا 2018، يلتقي اليوم المنتخبين الكبيرين في دور ربع النهائي من مباريات كأس العالم وهما منتخب أنجلترا ومنتخب السويد، ومن المتوقع أن تكون مباراة نارية، فقد صعد كلاً من المنتخبين إلي تلك المرحلة بصعوبة بالغة وقتال شرس وسط مجموعته في دور المجموعات، كما استطاعت انجلترا التغلب علي منتخب كولومبيا في دور ال16 وصعدت للربع نهائي، واستطاع منتخب السويد التغلب علي منتخب سويسرا والتواجد في تلك المرحلة.

مباراة انجلترا والسويد، قد التقي أمس في مباراة البرازيل وبلجيكا المنتخبين الكبيرين، وقد غادرنا المنتخب البرازيلي وصعد منتخب بلجيكا إلي دور نصف النهائي ليلتقي مع منتخب فرنسا، بعد مباراة فرنسا والأوروغواي النارية أمس، ومن المتوقع أن يكون نصف النهائي ناري بين فرنسا وبلجيكا.

مباراة انجلترا والسويد دور ربع النهائي كاس العالم روسيا 2018

مباراة انجلترا و السويد كأس العالم 2018 اليوم في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وبتوقيت مكة المكرمة في تمام الساعة الخامسة مساءً، وتأتي الإحصاءات بأن نسبة فوز المنتخب الإنجليزي كبيرة جداً عن منتخب السويد، ولكن لا يوجد مضمون بكرة القدم، وسنتابع معكم نتيجة وملخص مباراة إنجلترا والسويد لحظة بلحظة اليوم.

نتيجة مباراة السويد وانجلترا اليوم

انجلترا 2-0 السويد

نزول لاعبي المنتخبين إلي أرضية الملعب للإحماء استعداداً لبداية المباراة.

انطلاق صفارة حكم المباراة معلناً بداية الشوط الأول، وهجمات قوية لصالح المنتخب الانجليزي.

تقدم منتخب انجلترا بأول أهداف المباراة في الدقيقة 30 من زمن الشوط الأول.

بداية الشوط الثاني والنتيجة لصالح المنتخب الإنجليزي، وهجوم رائع من إنجلترا حتي الآن.

يتقدم المنتخب الإنجليزي بثاني أهداف المباراة في الدقيقة 58، ليحسم الفوز والصعود لصالحه، وتقترب المباراة علي الانتهاء.

نهاية المباراة بصعود منتخب انجلترا إلي دور نصف النهائي، وسنعلم بعد نهاية مباراة كرواتيا وروسيا اليوم من سيتواجه مع المنتخب الانجليزي.