التخطي إلى المحتوى

نتائج السادس الإعدادي في العراق 2018 من الأهم الأمور التي تشغل بال الطلاب وأولياء الأمور لمعرفة مستوي تحصيلهم الدراسي لنهاية العام 2018، حيث يمكن لجميع الطلبة والطلبات معرفة نتائجهم من خلال الدخول على الموقع الإلكتروني التابع للوزارة التربية العراقية للتعليم الرسمي على شبكة الأنترنت.

نتائج السادس الإعدادي في العراق 2018

من المتوقع أن ترفع نتائج الصف السادس الإعدادي خلال الساعات القليلة القادمة على موقع وزارة التربية العراقية وموقع ناجح والنجاح والسومرية نيوز، حيث يمكنكم التعرف علي النتائج من خلال تحميل ملفات النتائج الخاصة بالامتحانات لجميع الطلاب التابع لكل مدرسة أو محافظة تابعة لدولة العراق .

تقوم المواقع الإلكترونية التي ذكرنها لكم بعالية برفع النتائج بعد أن يقوم وزير التربية والتعليم العراقي باعتمادها رسميا، حيث انتهي جميع الطلاب من تأدية الامتحانات خلال الأسابيع الماضية، والآن تبدأ مراسم التصحيح وتجميع الدرجات في جميع مديريات التعليمية بكافة المحافظات العراقية .

رفقنا لحضراتكم جميع روابط الاستعلام عن نتائج السادس الإعدادي بجميع المواقع الرسمية، حيث يمكنكم الدخول على الروابط بكل سهولة من اجل تحميل نتيجة الصف السادس أعدادي في العراق بكل سهولة، في الختام نتمنى للجميع الطلبة والطلبات النجاح والتوفيق، وسوف نقوم بمتابعة هذا التقرير بصفة مستمرة لمعرفتكم بكل المستجدات المتعلقة بنتائج الامتحانات فرجاء تابعونا .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *