التخطي إلى المحتوى

ايداع حساب المواطن الدفعة الثامنة ، ينتظر الكثير من المواطنين السعوديين المسجلين في برنامج حساب المواطن موعد ايداع الدفعة الثامنة برنامج حساب المواطن حيث قرر المسؤولين علي برنامج حساب المواطن صرف الدفعة الثامنة من البرنامج اليوم الثلاثاء لكي يستفيد منها 11 مليون مواطن سعودي من هذا الدعم المقدم من الحكومة السعودية.

حساب المواطن هي خدمة تقدمها حكومة المملكة العربية السعودية للمواطنين السعوديين متوسطي ومحدودي الدخل لتخفيف العبي المادي للأسرة السعودية وتخفيف أعباء الإصلاح الاقتصادي التي تمر به المملكة لذلك يتم ايداع دفعات من حساب المواطن بشكل دوري داخل حسابات المستفيدين منه البنكية.

ايداع حساب المواطن الدفعة الثامنة

ومن المنتظر أن يتم ايداع دعم برنامج حساب المواطن صباح يوم الثلاثاء 10/7/2018 الحالي لمستفيدي الدفعة الثامنة من مستحقي الدعم ومن المتوقع أن يتم زيادة دعم حساب المواطن كما تناقله البعض بعد زيادة أسعار فواتير الكهرباء والوقود والطاقة وهو ما نفاة البرنامج تمام.

ايداع حساب المواطن الدفعة الثامنة
ايداع حساب المواطن الدفعة الثامنة

كما تشمل الدفعة الثامنة من حساب المواطن صرف باقي الدفعات السابقة لمستحقي دعم البرنامج ومن تقدموا بطلب لتسجيل أسماؤهم علي برنامج حساب المواطن عبر البوابة الإلكترونية لحساب المواطن ومن ناحيته يعمل مسؤولي حساب المواطن علي تسجيل اكبر عدد ممكن من المواطنين في الدفعة التاسعة التي سوف يتم صرفها في العاشر من شهر أغسطس من العام الحالي.

رابط بوابة حساب المواطن

للتسجيل في برنامج حساب المواطن يكون عبر بوابة حساب المواطن الالكترونية كما يوجد بعض الشروط الواجب توافرها في المقدم لصرف الدعم وهي أن يكون المتقدم سعودي الجنسية وان يكون من المقيمين داخل حدود المملكة السعودية والا يكون المتقدم قد سبق واتهم في إي جريمة أو علية إي حكم قضائي مع تقديم الأوراق والمستندات المطلوبة التي تثبت أحقيتة في الدعم المستحق من برنامج حساب المواطن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *